تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

تحدث مدرب الخور أندريه ليما عن مواجهة العربي المقبلة في إطار مباريات الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي يستضيفها استاد الخور مساء يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022.

 

وقال: ‏اللعب تحت الضغط دائما ما يكون صعب، ويجب أن نكون جاهزون لذلك، وإن لم نستطيع التعامل مع الضغوطات فيجب ألا نلعب كرة القدم، وجميع اللاعبين يعلمون بصعوبة الموقف، ونحن في وضع يجب نتخطاه عن طريق الأداء الجيد والخروج بالثلاث نقاط أمام العربي.

 

وواصل: حتى الآن مصيرنا بأيدينا وإذا فزنا في مبارياتنا القادمة لا نحتاج أن ننظر لنقاط أي فريق آخر.

 

وعن تأثير الخسارة أمام الشمال، قال: كان خسارة قاسية، ولكن كان على اللاعبين أن يتخطوا هذه المباراة وقلب الصفحة استعداداً للمواجهات الصعبة القادمة بداية من لقاء العربي، لدينا مجموعة قوية من اللاعبين وأمامهم تحدي قوي أمام العربي، ولدي ثقة في قدراتهم.

 

من جانبه قال خالد رضوان لاعب الخور: ‏استعداداتنا كانت جيدة، ولقد عمل المدرب على النواحي النفسية حتى نقدم مستوى وصورة أفضل من التي قدمناها أمام الشمال.

 

وواصل: نركز على فريقنا وهدفنا دخول المباريات بتركيز عالٍ جداً، ونعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في المواجهة السابقة، ونحسن النواحي الهجومية واستغلال أخطاء المنافس.

 

وأضاف: كل لاعب لديه دور والأهم هو أن نلعب بروح الفريق والمجموعة حتى نستطيع تفادي هذه المرحلة، وكل نقطة تهمنا في المباريات القادمة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League