تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر استعداد فريقه لمواجهة الدحيل في الأسبوع السادس لمنافسات دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الشمال من مجهود كبير.

 

وواصل: عودة مارتينيز للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة كانت جيدة، إضافة الى تواجد باقي عناصر الفريق أمثال سبستيان سوريا وبدر بانون، وباقي اللاعبين سواء أصحاب الخبرات أو الشباب، ولا شك ان توليفة الفريق في حالة من التجانس والتعاون الجماعي المتميز وهو ما ينعكس إيجابا على أرضية الملعب.

 

وعن مواجهة الدحيل، قال: مباراتنا المقبلة تمثل واحدة من قمم الجولة السادسة خصوصا ان مواجهاتنا دائماً تتسم بالندية والتركيز والذي سيكون عاملا مهما لإحداث الفارق، وبشكل عام كانت الاستعدادات جيدة جدا، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسعدنا وتفرح جماهيرنا الوفية.

 

وعن اكتمال صفوف اللاعبين، قال: بعد أي مقابلة نواجه بعض الإصابات وهي حالة طبيعية، ونتمنى ان تكتمل صفوفنا امام الدحيل ولا أخفي سعادتي بجدية اللاعبين في المران وجهود الادارة والسعي لتحقيق الأفضل ولتطوير المستوى.

 

من جانبه أعرب الإسباني خافي مارتينيز لاعب نادي قطر عن جاهزيته للمواجهة المقبلة أمام الدحيل.

 

وقال: لعبت بشكل جيد أمام الشمال، علما أنه لم يكن من السهل العودة بإيقاع ومستوى مرتفع بعد الإصابة، لكن وفقت في تلقي التأهيل اللازم حتى أصبحت جاهزا للعب مباراة كاملة، وهذا ما حصل كما أن المدرب يوسف سفري سألني عن قدرتي للعب وقلت له نعم أستطيع ذلك.

 

وأضاف مارتينيز: سنلعب مباراة مهمة أمام الدحيل وبشكل عام كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، لكن عند مواجهة الفرق الكبيرة سنكون بحاجة الى زخم أكبر وان نثبت أنفسنا لاسيما أن هذا النوع من المباريات يتطلب ان نكون في أعلى درجات التركيز وأن نلعب كأنها مباراة نهائي وفي بعض الأحيان يجب أن نتحامل على أنفسنا.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 06/09/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League