تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

شدد نيكولاس كوردوفا مدرب الريان على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه أمام الغرافة مساء يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022 ضمن مباريات الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: ستكون مباراة صعبة مثل كل المباريات الماضية، ونعلم أننا نلعب في مباريات متتالية، وأهم شيء في هذه المباريات هو استعادة اللياقة، لنكون جاهزون للمباراة القادمة.

 

وأشار إلى أن الخسارة من العربي في الجولة الماضية غير مفضلة بالنسبة للجميع، وأن تركيز الفريق منصب على مواجهة الغرافة، والريان مستعد وقادر على مواصلة العمل وتقديم أداء جيد.

 

من جانبه عبر أسامة الطيري لاعب الريان عن فخره بالتواجد ضمن صفوف الفريق، مشيراً إلى أن الانتقال لفريق بحجم الريان يعتبر خطوة مهمة بالنسبة له، قال إنه يتمنى أن يكون على قدر المسؤولية وأن يسعد جماهير الريان.

 

وحول مواجهة الغرافة، قال: نستعد لمباراة الغرافة مع الجهاز الفني والطبي وجميع اللاعبين، وهدفنا الفوز بالثلاث نقاط، وإسعاد الجماهير.

 

وقدم شكره للمدرب نيكولاس كوردوفا على الثقة التي منحها له خلال مباراة العربي الأخيرة، متمنياً أن يكون عن حسن ظن المدرب خلال الفترة المقبلة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League