تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة، جاهزية فريقه لمواجهة السد في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: لقد كانت هناك فترة طويلة بعض الشيء، والاستعدادات جيدة، وما زلنا نواصل الاستعداد قبل يومين من المباراة، والأمر الإيجابي للفريق هو عودة أحمد علاء ومصطفى عصام ومن ثم سوف تكتمل صفوف الفريق بشكل جيد خلال المباراة القادمة وهو أمر مهم لنا، حيث يتيح لنا العديد من الخيارات لتلك المواجهة.

 

وواصل: السد هو أحد أفضل فرق الدوري ولديه لاعبين جيدين سواء المحترفين الأجانب أو المحليين وأغلبهم قد شاركوا في نهائيات كأس العالم 2022، والسد هو حامل اللقب، ولكننا مستعدون وننظر لتلك المباراة بإيجابية.

 

وأضاف : لازلنا نواصل العمل، وأنا متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية، وما يشغلنا هو الفوز بالمباراة، ومن المهم تحقيق الانتصار، لأن العمل بعد الفوز يصبح أسهل خلال الأسبوع والجميع يكون أكثر ثقة وإيجابية وتظهر عليهم السعادة، ومن ثم يكون الوضع مختلف تماماً عندما تعمل عقب تحقيق انتصار كالذي حققناه أمام فريق جيد مثل الوكرة لأن لديهم لاعبين جيدين والطريقة التي فزنا بها عليهم كانت أيضاً أمراً مهماً لأن مستوانا سوف يتطور ، وعلينا أن نلعب بهويتنا وأسلوبنا إضافة للاستراتيجية التي وضعناها، وليس لدينا تعامل خاص مع أي لاعب في الفريق المنافس والمهم ما سنقدمه نحن أكثر من المنافس.

 

من جانبه أكد اللاعب مؤيد حسن على جاهزية الفريق لمباراة السد، واصفاً أنها مباراة لها طابع خاص وتتسم بالندية بين الفريقين، ويجب أن نقدم كل ما لدينا، حيث أننا مطالبون بتركيز عالٍ.

 

وقال: صراع المربع سوف يستمر حتى نهاية البطولة، ومؤكد فوزنا على السد سيكون له أثر إيجابي في المباريات التالية، وكما ذكرت مبارياتنا أمام السد تاريخياً تتسم بالندية ولها طابع خاص.

 

وأختتم حديثه قائلاً: جمهور الغرافة واعٍ وكبير، متعود على البطولات والفرحة، وأطالبهم بوضع ثقتهم فينا، وأتمنى أن نسعدهم دائماً.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 13/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League