تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة عن أمنياته بأن يتمكن الموج الأزرق من استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري، ويحصد النقاط الثلاث خلال مباراته المقبلة أمام نادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر.

 

وقال لوبيز: نبذل أقصى الجهود الممكنة خلال التحضيرات، وأعتقد أن تجاوز هذه العقبة لن يكون بالأمر السهل ويحتاج إلى جهود كبيرة من جميع اللاعبين نظرًا لقوة المنافس، ونحن ركزنا خلال التدريبات على تحضير الفريق بشكل جيد.

 

وتابع: نادي قطر الآن في حال أفضل، وهو متقدم على نادي الوكرة في جدول الترتيب بفارق نقطة، وأدرك جيدًا أن هذه المباراة ستكون صعبة على الفريقين بسبب رغبة كل فريق في حصد جميع النقاط.

 

وأضاف: قادرون على العودة سريعًا إلى المربع خاصة في ظل تقارب النقاط بين معظم الفرق، وندرك جيدًا أن الفوز في مباراة واحدة سيعود بنا مرة أخرى، والمهم الآن هو أداء الفريق والنتائج، ولا أريد أن أقول هذا الفريق في المركز الرابع أو السادس لأن الوقت مازال مبكرًا على حسم مثل هذه الأمور.

 

من جانبه أكد محمد العباسي لاعب الوكرة أن كل مباراة بالنسبة للموج الأزرق مهمة، والجميع يدرك أهمية نقاط مباراة نادي قطر.

 

وقال العباسي: نسعى للعودة للمربع، كما أن فريق قطر يسعى للحفاظ على موقعه، ومن هنا تأتي صعوبة المباراة، وأعتقد أن اكتمال صفوف فريق الوكرة في الفترة الأخيرة يعتبر من المؤشرات الجيدة التي ستساعدنا كثيرًا في التحضير لهذه المواجهة، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا خلال هذا اللقاء حتى نتمكن من تجاوز هذه العقبة.

 

وتابع: خلال الخسائر التي تعرضنا لها في الآونة الأخيرة لم يكن الفريق محظوظًا وافتقدنا اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات، ورغم الفرص المحققة التي أتيحت لنا إلا أننا لم نتمكن من تحقيق الانتصارات، وبالتالي فإنني أتمنى أن نتعلم من دروس الماضي حتى نتمكن من تعديل وضعية الفريق في جدول الترتيب.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 13/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League