تخطي إلى المحتوى الرئيسي

4

 

أكد المغربي يوسف سفري مدرب فريق قطر على أن لقاء السيلية في الجولة التاسعة لمنافسات دوري نجوم QNB مهم وصعب، ولذا سندخل بحرص واحترام كبير للمنافس وأملنا تحقيق الفوز، موضحاً أن أي متابع للمباريات يلاحظ أن فريق قطر سبّاق في تحقيق الأفضلية من خلال المبادرة بالتسجيل لكن بعد فترة وجيزة نستقبل أهدافاً نتيجة لضعف التركيز، إضافة إلى أن الإصابات لدى اللاعبين تؤثر على المجموعة بالكامل.

 

وواصل: بالنسبة للمباراة أمام السيلية فقد عملنا باجتهاد كبير هذا الأسبوع، وبصراحة لدي ثقة كبيرة باللاعبين وقدرتهم على النتائج المرجوة مع أننا نحتاج لمردود أفضل في بعض المراكز وصولا إلى التكامل المطلوب في كل الخطوط.

 

وأضاف: أثبتت مقابلة الدحيل الماضية قدرتنا على مقارعة أي فريق في الدوري بشرط الحفاظ على التركيز والاهتمام بالتفاصيل التي يمكن من خلالها الخروج بنتائج إيجابية، وأن الفارق في النقاط ليس كبيراً بين عدد من فرق وسط الترتيب والمراكز الأخيرة، وأي نتيجة ممكن أن تغير مركز الفريق.

 

وتابع: مواجهة السيلية ستكون صعبة على الفريقين لأن السيلية أيضاً واجه بداية صعبة، لكن بالنسبة لنا تكمن الصعوبة في إصابات لاعبين مهمين، وعدم التركيز تسببت في فقدان نقاط مهمة.. وبالحديث عن الإصابات فأننا سنفتقد لخدمات نجمي الفريق سبستيان سوريا ويوسف بلايلي وهما لاعبان مؤثران في الفريق، ولكنها فرصة للاعبين الشاب وهم يستحقونها، حيث ينتظرهم عمل جبار وأتوقع منهم ردة فعل إيجابية.

 

وعلى جانب آخر قال عبد الرحمن الجاسم لاعب نادي قطر: ندرك أنها ستكون مباراة صعبة، وطموحنا تحقيق الفوز بعد أن جرت استعداداتنا في أجواء إيجابية وحماس كبير على التعويض بعد خسارة مباراتنا السابقة أمام الدحيل التي قدمنا فيها أداءً جيداً لكن للأسف لم يحالفنا الحظ، والآن طوينا تلك الصفحة ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية قبل فترة التوقف.

 

وتابع: السيلية فريق منظم ولديه عناصر جيدة، وبالمقابل سيكون تركيزنا منصب على هذه المباراة، وأتقدم بالشكر إلى جماهيرنا الوفية لحرصهم على مؤازرتنا دوماً ونعدهم بالتعويض.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/11/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League