تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نتكنت

 

حسم التعادل الإيجابي قمة مواجهات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB، بين الدحيل والسد والتي انتهت بتعادلهما بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

وسجل ثلاثية السد، بغداد بونجاح د 4، وخوخي بوعلام د 73، والبديل رودريجو تباتا د 74، وسجل ثلاثية الدحيل، مايكل أولونغا في د 26 و89، وبيدرو ميجيل مدافع السد بالخطأ في مرماه في د 31 من كرة اصطدمت بقدمه بعدما لعبها أولونغا.

 

ورفع السد رصيده للنقطة 25 من 8 انتصارات وتعادل وحيد، فيما صعد الدحيل للنقطة 22 من 7 انتصارات وتعادل وخسارة.

 

وشهدت المباراة حصول لويز مارتن جونيور لاعب الدحيل على البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

جاءت بداية المباراة بأفضلية لنادي السد، حتى نجح بغداد بونجاح في وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول مبكراً في د 4، عقب الكرة الطولية التي لعبها الكوري يونغ من الجانب الأيسر، قبل أن يسكنها بغداد برأسه لحظة خروج الحارس صلاح زكريا، محرزاً الهدف الأول في المباراة.

 

وشهدت د 26 هدف التعادل لفريق الدحيل بواسطة المهاجم الكيني مايكل أولونغا، بعد الضربة الركنية التي لعبها أدميلسون من الجانب الأيسر، والتي قابلها أولونغا برأسه على يمين الحارس مشعل برشم، والذي تم تأكيده من قبل حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو الـ VAR.

 

واستمر الصراع والتوازن القوي بين الفريقين، وأستغل الدحيل تفوقه الهجومي، ونجح في إضافة الهدف الثاني في د 31، وجاء عن طريق مدافع السد بالخطأ في مرماه، بعد ركنية أدميلسون من جديد والتي لعبها أولونغا برأسه واصطدمت بقدم بيدرو لاعب السد وسكنت الشباك هدف التقدم للدحيل.

 

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول طرد لاعب فريق الدحيل لويز مارتن بعد تدخله العنيف على بغداد بونجاح لاعب السد.

 

وجاءت بداية الشوط الثاني قوية للدحيل والذي بادر بأول فرصة محققة من كرة تهيأت لأدميلسون في الجانب الأيسر بعد مراوغته طارق سلمان، قبل أن يلعب كرة عرضية لأولونغا والذي سجل هدف ولكن تم إلغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

سيطر السد على المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، وتحصل لاعبو السد على أكثر من فرصة لم تُستغل، وكاد السد أن يسجل هدف التعادل في د 60، بعد عرضية غيليرمي توريس من الجانب الأيمن والتي قابلها تابتا برأسه ولكن حارس الدحيل صلاح زكريا أبعدها بصعوبة للخارج.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة صراعاً شرساً من الجانبين، حتى نجح السد في تسجيل هدف التعادل في د 73 برأسية خوخي بوعلام، قبل أن ينجح بعدها بدقيقة البديل رودريجو تباتا في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في د 74.

 

ضغط فريق الدحيل من أجل تسجيل هدف التعادل على الرغم من النقص العددي، وهذا ما حدث في د 89 برأسية الكيني أولونغا، والذي أستغل عرضية إسماعيل محمد من الجانب الأيمن وأسكنها في شباك السد محرزاً هدف التعادل، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/11/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League