تخطي إلى المحتوى الرئيسي

assaas 

أكد نيبوشا مدرب الأهلي ثقته الكاملة في قدرات لاعبي فريقه من خلال تقديم مستوى فني مميز يتحقق من خلاله الفوز على العربي في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: المباراة لها قيمتها الكبيرة، وأن المستوى الجيد والفوز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على الخور سيكون دافعا كبيرًا للاعبين في مباراة العربي.

 

وأضاف: العربي فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين في المستوى مثل يوسف المساكني الذي يعتبره واحدا من أفضل اللاعبين في الدوري القطري وله قدرات كبيرة في ترجيح كفة أي فريق، ولكن الأهلي لديه مجموعته وقدرات لاعبيه أيضا ويتطلعون لتحقيق النقاط في المباراة.

 

وأبدى نيبوشا سعادة كبيرة بتحسن مستوى الأهلي في تسجيل الأهداف، وقال إن الفريق تغير كثيرا بفضل العمل الكبير الذي يقوم به الجميع في النادي إدارة وجهاز فني ولاعبين، لذلك بات الفريق يلعب الكرة الجماعية ولديه أسلوب لعب مميز من حيث الاستحواذ على الكرة والتمرير والتهديف وهو أمر يعني ضرورة المواصلة من أجل الأفضل والتطور بروح الفريق الواحد، وقد سجل ستة أهداف في المباراة الماضية وكان بمقدوره تسجيل أهداف أخرى.

 

من جانبه عبر لاعب الأهلي الدوكالي الصيد عن سعادته باستعادته لمستواه الفني مع الأهلي هذا الموسم، وقال إنه يدين بالفضل في تألقه لزملائه اللاعبين الذين يعاونونه في الملعب وللجهاز الفني على ثقته الكبيرة في قدراته، مؤكدا أنه سيعمل على أن يقدم كل ما لديه للأهلي وليكون عند حسن ظن الجميع في مساعدة الفريق.

 

وأكد أن مباراة الفريق أمام العربي ستكون صعبة لما يملكه المنافس من قدرات فنية كبيرة وجهاز فني متميز ومدرب على مستوى عالٍ من الحنكة، ولكنهم سيبذلون جهدهم من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، مشيرا إلى أنهم سيدخلون الملعب للفوز وتحقيق النقاط، وأنهم كلاعبين يعرفون أن العربي ليس بالفريق السهل ولكنهم سيبذلون جهدهم لتقديم أفضل مستوى فني.  

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League