تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تحدث المدير الفني لنادي معيذر خورخي دا سيلفا عن مباراة فريقه أمام نادي الريان في الاسبوع التاسع من منافسات دوري نجوم إكسبو.

 

وقال دا سيلفا: سعيد بتواجدي في دولة قطر ومع نادي معيذر وفي دوري جديد، وهذا بمثابة تحدٍ كبير لي ، وسوف أقدم المستحيل لتحقيق كل طموحات الفريق ، وأنا أشعر منذ لحظة وصولي قطر أنني مع عائلتي وهذا يُحفّزني للعمل بكل اجتهاد .

 

وواصل دا سيلفا: مباراة الريان صعبة فهو فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين ، لكن لدي الثقة بلاعبي فريق معيذر ، والأجواء ايجابية بالنادي وسوف نبذل كل الجهد للوصول الى الجاهزية المطلوبة لدخول المباراة بقوة لتحقيق الثلاث نقاط ، التي سوف تكون بمثابة انطلاقة نادي معيذر من جديد في بطولة الدوري .

 

وتابع : شاهدت مباريات الريان التي حقق فيها الفوز وكذلك التي خسر فيها ، وأيضاً شاهدت مباريات معيذر جميعها ، وتعرّفت على امكانيات لاعبي معيذر ، وهناك بعض الأخطاء التي تجعل الفريق يخسر في آخر أوقات المباراة ، وسوف نعمل على تصحيح هذه الأخطاء ، وسنركز أيضاً على عامل اللياقة البدنية للاعبين من خلال التدريبات اليومية المتنوعة ، وهذه مهمتنا الحالية .

 

وأضاف : علينا تغيير عقلية اللاعبين من الخسارة الى تحقيق الفوز ، ويوم السبت سوف تكون لدينا أول مباراة وسنبذل كل الجهد لتحقيق الانتصار فيها ، وأنا واثق من لاعبي فريقي ولديهم القدرات التي تُمكّنهم من تحقيق الانتصار ، وخطف الثلاث نقاط.

 

ومن جانبه أكد لاعب الفريق جمال حمد على صعوبة مباراة معيذر مع الريان، مشيراً أن الريان فريق قوي وصعب في هذا الموسم ، ومباراتنا معه ستكون في غاية الصعوبة.

 

وقال: أثق في قدرات زملائي اللاعبين ، وسوف نبذل كل الجهد لتحقيق الفوز والمباراة ليست سهلة ، وأننا كلاعبين لم نتعرف جيداً على المدرب الجديد ، ولكن نحن نُكثّف من تدريباتنا اليومية للوصول الى الجاهزية المطلوبة ودرجة الانسجام وسوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز .

 

وأضاف : علينا الالتزام بتعليمات الجهاز الفني والتركيز داخل الملعب والعمل بشكل جماعي واغلاق مفاتيح لعب الريان التي يعتمد عليها واستغلال كل الفرص الممكنة ، ونحن كلاعبين نشعر بثقة المدرب بنا ولدينا الثقة الكاملة لبذل كل ما لدينا لخطف الثلاث نقاط .

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League