تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي أن فريقه لديه القدرات التي يخوض بها المباريات من أجل أفضل نتيجة تسعد جماهير النادي الذين يحضرون للملعب لمساندة الفريق ويعلمون أهمية الحضور للملعب والتشجيع من المدرجات.

 

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الغرافة في الأسبوع الخامس، إن الأهلي سيكون جاهزا للمباراة بما لديه من عناصر، لافتا إلى أنه لا يريد الحديث عن أية اشكالات تتعلق بفريقه في المرحلة الحالية نظرا لأن الجميع يتطلع لتحقيق النجاح في كل مباراة.

 

وشدد المدرب على أن الغرافة فريق قوي ومكتمل الصفوف، ولكنه كمدرب للأهلي يثق في قدرات لاعبي فريقه على تقديم أفضل مستويات فنية في مواجهة أي فريق لذلك يركز على فريقه بمن لديه من لاعبين وسيقدمون كل ما لديهم في الملعب من أجل جذب جماهير الفريق لمتابعتهم وتحقيق أفضل النتائج بأفضل المستويات.

 

وأعرب عن سعادته بأداء لاعبي فريقه في المباراة الماضية وتغلبهم على الظروف التي واجهوها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يعمل مع الطاقم الإداري والفني المعاون واللاعبين من أجل أن يكون الأهلي في أفضل حالاته.

 

وشدد على أن مباراة الغرافة لن تكون سهلة وأنه كمدرب يحترم المنافس كفريق مكتمل الصفوف وقوي ولديه عناصر محترفة مكتملة ولاعبين على مستوى عال، ولكنه كمدرب يثق في لاعبي فريقه وسيلعب المباراة بكل ما لديه من طاقة وروح عالية وسيكون هدفه هو الفوز والحصول على النقاط.

 

من جانبه شدد الدولي صيد لاعب الأهلي على أهمية تحقيق الانتصارات والخروج بالنقاط في المرحلة الحالية من الدوري، وأضاف أن المهم بالنسبة له هو تنفيذ تعليمات المدرب حسب طريقة اللعب لكل مباراة.

 

وأكد أنه يتطلع لتقديم أفضل مستوياته مع الأهلي في الموسم الحالي ومساعدة الفريق بأفضل من الموسم السابق.

 

وأضاف: الأهلي يركز على العمل الجماعي كفريق دون النظر للأفراد، وان طموحهم كلاعبين يكون دائما الفوز بالنقاط بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه أي لاعب لثقتهم في توظيف المدرب لقدرات جميع لاعبي الفريق، منوها إلى انه لم يصل لمستواه المعهود حتى الآن، ولكنه يعمل بكل جد مع المدرب من أجل الوصول لقمة مستواه لمساعدة الفريق بطريقة أفضل من السابق.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League