تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نالب

 

عبر خافي جراسيا مدرب السد، على أهمية مواجهة الفريق المقبلة أمام الخور ضمن الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB

 

وتحدث جراسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا: هذه مباراتي الأولى مع الفريق وهي أهم مباراة بالنسبة لنا.. نحن نعلم مدى أهمية البدايات الجيدة وان نبدأ بثلاث نقاط، ويجب أن نستعد جيداً من أجل تحقيق ذلك.

 

وتابع مدرب السد: كنا نتدرب مع جزء من الفريق خلال فترة التوقف في ظل إقامة بطولة كأس العرب، لكننا الآن نتدرب مع الفريق الكامل ونتطلع الى الاستعداد بالشكل المثالي للمباراة المقبلة أمام فريق الخور.

 

وأضاف: كان أداء اللاعبين المتاحين جيدًا حقًا في الفترة الماضية.. أتيحت لنا الفرصة للعمل مع اللاعبين الشباب وبعض لاعبي الفريق الأول، وكنا بحاجة لمعرفة المزيد عنهم وأعتقد أنه كان شيئًا جيدًا لنا، كأول تجربة لنا هنا في قطر.

 

وعن تقييمه للاعبي الفريق المشاركين مع العنابي في بطولة كأس العرب، قال مدرب السد: اللاعبون الدوليون قدموا أداءً جيدًا في كأس العرب ولقد كانوا قريبين حقًا من الفوز باللقب، وابتعدوا عنه بسبب تفاصيل بسيطة، لكن في رأيي يستحقون التقدير والثناء لأنهم جميعًا لعبوا بشكل جيداً جداً.

 

ومن جانبه أكد عبدالله اليزيدي لاعب الفريق الأول بنادي السد، على جاهزية الفريق لمواجهة الخور المقبلة ضمن الجولة العاشرة.

 

وقال اليزيدي: ستكون مباراة قوية وصعبة أمام فريق الخور، خضنا تدريبات قوية مع المدرب الجديد خلال فترة التوقف، وهدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف: عودة اللاعبين الدوليين ستعطينا دافع كبير، خاصة وكل مواجهات الزعيم في بطولة الدوري تكون صعبة، ولكن لدينا كل الحافز لتحقيق الفوز على الخور والاستمرار في صدارة المسابقة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League