تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الوكرة وأم صلال يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس 2022 في الساعة السابعة و35 دقيقة على استاد الثمامة في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري نجومQNB للموسم الكروي 2022- 2023.

 

يدخل الفريقين المباراة وكل منهما يسعى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، ففريق الوكرة يتطلع للعودة للانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية مع الغرافة ووصوله للنقطة الرابعة في المركز الثاني.

 

أما أم صلال والذي يحتل المركز التاسع بعد حصوله على نقطة وحيده من لقاء السد في الجولة الماضية، فإنه يريد تحقيق أولى انتصاراته هذا الموسم.

 

ودائما مباريات الفريقين تتسم بالندية والاثارة وهذا ما حدث في الموسم الماضي عندما تبادل الفريقين مرات الفوز في لقاءات مثيرة وقوية.

 

 الوكرة الذي يقدم أفضل عروضه هذا الموسم سيسعى للحفاظ على الصورة القوية التي يقدمها ويريد تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم بعد أن افتتح موسمه بانتصار ثمين على الدحيل.

 

ويعتمد مدربه ماركيز لوبيز على لاعبيه لوكاس ميندس ومراد ناجي وسعود النصر ومحمد رمضان ومحمد العباسي وجاسينتو دالا وأوميد إبراهيمي.

 

أما أم صلال فيتطلع للانتصارات وتصحيح أوضاعه، رغم حصوله على أولى النقاط من تعادل مع السد.

 

وسيعمل أم صلال على استعادة الانتصارات والفرصة متاحة لديه للتقدم إلى مركز أفضل، ويعول مدربه وسام رزق على المجموعة التي خاض بها المباراتين السابقتين رغم غياب عبدالله خفيفي لحصول على البطاقة الحمراء في لقاء السد الأخير، حيث سيدفع بكل من جواو وإدريس صديقي وراشدوف وخالد عبد الرؤوف.

 

وتعتبر المباراة صراع بين الفريقين مما يجعلها مواجهة قوية ومثيرة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League