تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد عبد الله مبارك مدرب المرخية أن استعدادات فريقه لمواجهة الدحيل جيدة، وسيدخل الفريق اللقاء بأريحية ودون ضغوط.

 

وقال مدرب المرخية في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين في الأسبوع الرابع عشر: المواجهة لن تكون سهلة، ولكن من الطبيعي ان ندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز.

 

وأشار إلى أن فريق الدحيل يضم في صفوفه لاعبين مميزين أصحاب مستوى عالٍ، بالإضافة إلى دكة بدلاء جيدة.

 

وأضاف: المرخية سيخوض المباراة بمعنويات جيدة بعد الفوز الذي تحقق في الجولة الماضية على فريق قطر، مشيراً إلى أنه ينظر لفريقه على كافة الأصعدة الفنية والبدنية والذهنية والتكتيكية.

 

وتابع:" كل المباريات التي نخوضها صعبة ويجب أن نلعب بشكل مثالي، ومهما كان ترتيب الفريق سنعمل على اللعب بأكثر جدية في كافة المباريات".

 

وأضاف:" لن أقول اننا سنفوز على الدحيل، ولكننا سنلعب المباراة من أجل الفوز، كما ندرك ان هناك فوارق بين الفريقين، حيث إن فريقنا قادم من الدرجة الثانية ويواجه فريق يعتبر من أفضل الفرق في آسيا، وهذا ليس تقليل من شأن فريقنا، ولكن لكل مباراة ظروفها وحساباتها الخاصة".

 

وأوضح عبد الله مبارك ان المرخية يخوض المباراة بدون مهاجمه العراقي أيمن حسين الذي انتقل للعب في الدوري الإماراتي، ولكن سنعمل على ايجاد حلول للمشكلة الهجومية من خلال الخطة والتكتيك الذي نلعب به.

 

من جانبه أكد ياسين يعقوب لاعب المرخية أن فريقه تنتظره مباراة مهمة مع الدحيل والاستعدادات تجري لها مثل أي مباراة أخرى، وسنعمل على تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية تضاعف من معنوياتنا لتقديم المزيد من الانتصارات وحصد النقاط.

 

وأضاف: انسجام الفريق في المباراة الماضية أمام نادي قطر جاء بفضل تكاتف جهود الجميع، وأدى اللاعبين المباراة بشكل ممتاز، والكل على قلب رجل واحد إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين، والفوز على فريق قطر له تأثير إيجابي لأن الثقة تضاعفت والمعنويات ارتفعت، ونسعى لأن ينعكس ذلك في المباراة أمام الدحيل.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League