تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد هيرنان كريسبو مدرب الدحيل أن مواجهة المرخية في الأسبوع الرابع عشر للدوري، ستكون صعبة من الناحية الذهنية.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مواجهة خطيرة للغاية بسبب الحالة الذهنية للاعبين، لأننا سنخوضها بعد مباراة نصف نهائي كأس قطر 2023، وقبل مباراتنا في دوري أبطال آسيا، وأطلب من لاعبي الفريق عدم تشتيت أفكارهم، وأثق تماماً فيهم وسنعمل على تحقيق الفوز لضمان مركزنا في الدوري.

 

وقال: دائماً أحاول اختيار أفضل 11 لاعب جاهزون من الناحية الفنية والبدنية، ودائماً ما تكون التشكيلة حسب استراتيجية المباراة، فهناك مباريات تتطلب تشكيلة ذات خصائص فنية معينة، وحالياً لا أفكر في مباراتنا أمام الريان في دوري أبطال آسيا وكل تفكيري في كيفية تجاوز مباراة المرخية وتحقيق الانتصار.

 

وختم المدرب حديثه قائلاً: سعيد بما يقدمه مهاجمو الفريق في المباريات، فالفريق يملك مايكل اولونغا هداف الدوري وهناك نام تي هي الذي ساعد الفريق في تحقيق الانتصار في المباراة الاخيرة أمام الوكرة، وايضا هناك المعز علي، ولا يمكن أن أطلب منهم أكثر من ذلك، فالفريق سجل 9 أهداف في 4 مباريات وهو أمر مميز.

 

ومن جانبه وصف دياب هارون لاعب الدحيل استعدادات الفريق لمباراة المرخية بالجدية، وقال اللاعب: الجميع يعلم أنها ستكون مباراة مهمة بالنسبة لنا لتأمين مركزنا والحفاظ على فارق النقاط، ونريد أن نحقق فيها الفوز قبل التحول للتحضير لمباراتنا في دوري أبطال آسيا.

 

وقال: وجودي في التشكيلة يأتي حسب نظرة الجهاز الفني، ولكنني أواصل تدريباتي بكل جدية مع الفريق لكي أكون جاهزاً متى ما استعان بي الجهاز الفني، وأنا أستفيد من تواجدي مع الفريق ومن اللاعبين أصحاب الخبرات، ولا يزال سني صغيراً، وأريد اكتساب المزيد من الخبرات، ولا استعجل فرصة المشاركة الآن.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League