تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

تتواصل مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، حيث يلتقي السيلية والريان يوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023 في الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

تحمل المواجهة أهمية كبيرة للفريقين خاصة أن كليهما يرفع شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون المباراة في غاية القوة والندية لتقارب مستوى الفريقين وقدرتهما على تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار.

 

 يدخل السيلية المباراة في المركز الثاني عشر والأخير بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، من انتصارين و13 خسارة و3 تعادلات.

 

فيما يأتي الريان في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة، ولديه مباراتين مُؤجلتين أمام الدحيل ونادي قطر.

 

 وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت بفوز الريان بهدفين دون رد.

 

المباراة ستكون فرصة كبيرة للفريقين من أجل تعديل أوضاعهما، والفوز بها قد يعطي أي منهما المزيد من الثقة لاستكمال بقية مشوار الدوري الصعب.

 

الريان تحت قيادة مدربه التشيلي كوردوفا سيسعى بكل قوة لتحقيق الفوز للارتقاء في جدول الترتيب ومغادرة المركز العاشر.

 

فيما سيكون هذا اللقاء فرصة لفريق السيلية من أجل تحقيق الفوز الثالث وهو ما قد يساعده في قادم الجولات المتبقية لهذا الموسم في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق المتواجد في آخر الترتيب، وسيحاول مدربه ميرغني الزين تصحيح الأخطاء خاصة في الجوانب الهجومية.

 

وكان السيلية قد نجح في الفوز على الدحيل في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير، وذلك بركلات الترجيح من علامة الجزاء 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، وتأهل السيلية إلى نصف نهائي أغلى الكؤوس من المؤكد سيعطي الفريق المزيد من الدوافع في بطولة الدوري.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League