تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

شدد يونس علي، المدير الفني للعربي، على أهمية الفوز في مواجهة الفريق المقبلة أمام الأهلي، والمقررة يوم الخميس على استاد حمد الكبير، ضمن الجولة 19 من دوري نجومQNB.

 

وقال في حديثه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن فريق الأهلي جيد جداً ويضم في صفوفه لاعبين مميزين ومدرب قدير يعلم الدوري جيداً لذا لن تكون مباراة سهلة على الطرفين، ونحن مطالبون بإظهار الروح القتالية للخروج بنقاط المباراة.

 

وتابع: الكل يدرك جيداً مدى أهمية مباراتنا القادمة خاصة وأن الدوري يدخل مرحلة الحسم، نتمنى أن نوفق في هذه المرحلة ونحقق ما نتطلع إليه.

 

واختتم حديثه قائلاً: تركيزنا دئماً على المباراة القادمة وهي الأهم، نتمنى ان يكون التوفيق حليفنا في مباراة الأهلي، ونواصل عروضنا القوية.

 

من جانبه قال عبدالله المريسي لاعب العربي بأن اللاعبين على أتم الجاهزية لمباراة الأهلي القادمة، ودائماً ما نعمل على التجهيز لكل مباراة على حده، ومهمتنا القادمة لن تكون سهلة، وهدفنا الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

 

وقال: مباراة الأهلي مهمة وصعبة، نتمنى الفوز وسنسعى إليه من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري.

 

وأضاف: نحترم فريق الأهلي ولديه لاعبين مميزين، ولكننا عازمون على تقديم كل ما لدينا لحصد النقاط، وليس لدي أدنى شك أن الجماهير تتطلع لمشاهدة مواجهة الخميس القادم، ولذلك علينا أن نظهر روح التنافسية والتحلي بالثقة بالنفس لتحقيق هدفنا.

 

واختتم حديثه قائلاً: جمهور العربي يتمتع بثقافة التشجيع المثالي والمساندة القوية للفريق ولا يحتاج دعوة للحضور من أجل مساندة اللاعبين، وثقتنا كبيرة دائماً في تواجدهم إلى جانبنا ومؤازرتهم للفريق، ومهمتنا إسعادهم.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/04/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League