تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

ما بين السعي للتعويض من جهة، والعمل على تعزيز الانتصار الأخير من جهة أخرى، سيكون فريقا الشمال والمرخية على موعد مع مواجهة جديدة بينهما مساء يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، الساعة 6:30 مساءً، في مباريات الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022- 2023.

 

الفريقان كان قد التقيا مؤخراً يوم 19 أبريل الجاري على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في المباراة المُؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع، والتي حسمها المرخية 2 -1 في الدقائق الأخيرة، بفضل هدف المغربي المتألق أيوب عسال الذي أحرز هدف الفوز لفريقه المرخية وحصل من خلاله على ثلاث نقاط ثمينة.

 

وبالتالي فالمباراة تعتبر فرصة بالنسبة للشمال من أجل تعويض خسارته الأخيرة أمام المرخية والذي سيسعى بدوره نحو تعزيز الانتصار والعمل على تحقيق فوز جديد يضمن من خلاله النقاط الثلاث في محاولة لإنهاء الدوري هذا الموسم في أفضل المراكز.

 

ويحتل الشمال المركز العاشر برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن الريان (التاسع)، في المقابل المرخية يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي (الثامن).

 

وسيكون التحدي كبيراً بين كلا الفريقين والمدربين من أجل حسم الانتصار، كما أن كل فريق لديه لاعبين على مستوى عالٍ في كافة الخطوط والمراكز، ففي المرخية: أيوب عسال وإدريس فتوحي وعلي المري وجميل اليحمدي وأيوب عزي وغيرهم من اللاعبين.

 

أما الشمال بقيادة مدربه وسام رزق فيضم أيضاً عدداً من اللاعبين البارزين من بينهم: ياسين بامو وأمجد عطوان وعلي علوان وماجد محمد صاحب هدف فريقه الوحيد في المباراة الماضية أمام المرخية، وعيرهم من لاعبي الفريق المميزين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League