تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الغرافة وقطر يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023 في الساعة التاسعة مساءً، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

المباراة ستكون صراعاً بين الفريقين على الانتصار وحصد النقاط الثلاث والتي لها أهمية كبيرة في هذه المرحلة من المنافسات والجولات الأخيرة، حيث يتطلع الغرافة لتعزيز تواجده وحضوره في المربع وإنهاء الموسم في أفضل المراكز، في المقابل نادي قطر سيسعى كذلك للتمسك بكل حظوظه وفرصه للمنافسة على الدخول للمربع وإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

 

ويحتل الغرافة المركز الرابع برصيد 32 نقطة، في حين نادي قطر يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط بينهما، وهو ما يشير إلى الصراع بينهما بالإضافة إلى الوكرة (الخامس برصيد 30 نقطة) على إنهاء الدوري ضمن فرق المربع.

 

نادي قطر قادم من فوز على الريان بهدف دون رد ضمن المباراة المُؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن عشر، كما أن الغرافة قادم كذلك من انتصار مثير على الدحيل بهدفين دون رد في الأسبوع التاسع عشر.

 

ويدرك الفريقين بعضهما جيداً من حيث نقاط القوة والضعف، وسيعمل مدرب كل فريق؛ مارتينز مدرب الغرافة، ويوسف سفري مدرب نادي قطر، على استغلال هذه النقاط جيداً لتعزيز حضور فريقه والعمل على حسم اللقاء.

 

ويضم كل فريق لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة والتميز سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، ومن المُنتظر أن يكون الصراع بينهما كبيراً داخل المستطيل الأخضر على تحقيق الانتصار والحصول على النقاط.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League