تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريق السد مواجهة صعبة أمام فريق الشرطة العراقي، في السادسة مساء يوم السبت 5 أغسطس 2023، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة أبها السعودية، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في نسختها السادسة عشر والتي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس.

 

 ونجح السد في اعتلاء صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من انتصارين على؛ الهلال السعودي، وأهلي طرابلس الليبي، والتعادل مع الوداد المغربي.

 

وكان السد قد تعادل بدون أهداف مع الوداد المغربي في الجولة الأولى، ثم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الهلال السعودي، وأخيراً الفوز بهدف دون رد على أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثالثة من المجموعة.

 

وفي المقابل احتل الشرطة العراقي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر فريق الاتحاد السعودي صاحب العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

 

ونجح الشرطة العراقي في الفوز على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، قبل التعادل مع الترجي التونسي بدون أهداف في الجولة الثانية، وأخيراً الخسارة من الاتحاد السعودي بهدف مقابل هدفين في الجولة الثالثة.

 

وستكون مواجهة السد والشرطة العراقي حاسمة للزعيم والفوز سيضمن له تواجده في نصف نهائي البطولة والاقتراب خطوة أخرى من اللقب.

 

السد يقدم مستويات جيدة ويتطور من مباراة لأخرى من حيث المردود والنتائج ومن المؤكد سيسعى للأفضل في المباراة القادمة لمواصلة المشوار نحو الظفر باللقب.

 

وعلى الجانب الآخر سيكون الفريق العراقي منافس شرس، لاسيما وهو يضم العديد من العناصر المميزة والتي تنشط داخل المنتخب العراقي الأول الفائز بكأس الخليج الأخيرة والتي أقيمت بالعراق يناير الماضي.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League