تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق السد الفوز على فريق أهلي طرابلس الليبي بهدف دون رد، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تقام في السعودية خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس على استاد نادي ضمك في مدينة أبها.

 

وبهذا الفوز تأهل السد للدور ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من انتصارين على الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، والتعادل مع الوداد المغربي.

 

  سجل هدف السد والمباراة الوحيد، البرازيلي باولو أوتافيو في الدقيقة 89.

 

ومع انطلاقة المباراة نجح السد في السيطرة وكاد أن يحقق مبتغاه بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 10، ولكن تصويبة أكرم عفيف جاورت القائم الأيسر لمرمى أهلي طرابلس.

 

واستمر تفوق فريق السد لاسيما مع السيطرة على منطقة منتصف الملعب، وفي الدقيقة 40 أنقذ حارس الفريق الليبي رأسية بغداد بونجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، واصل السد محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم وأتيحت للفريق أكثر من فرصة، ولكن حارس مرمى ودفاع فريق أهلي طرابلس كانوا بالصلابة المطلوبة للتصدي لهجمات الزعيم.

 

استمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف الفوز، حتى سجل البديل باولو أوتافيو هدف السد في الدقيقة 89، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدف دون رد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League