تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق السد الفوز بنتيجة 3 – 2 على فريق الهلال السعودي ضمن الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تقام في السعودية خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 30 يوليو على استاد مدينة الأمير سلطان الرياضية في مدينة أبها.

 

وبهذا الفوز صعد الزعيم لصدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى مع الوداد المغربي.

 

ونجح في تسجيل أهداف السد، بغداد بونجاح في الدقيقة 40، وطارق سلمان في الدقيقة 50، والبديل جونزالو بلاتا في الدقيقة 90+3، فيما سجل هدفي الهلال السعودي اللاعب ميشيل ريتشارد في الدقيقة 10، وسالم الدوسري في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.

 

 ومع انطلاقة المباراة نجح الفريق السعودي في السيطرة وترجم ذلك بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 10 عن طريق ميشيل ريتشارد.

 

واستمر التفوق للهلال حتى قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ولكن ينجح بغداد بونجاح في تسجيل التعادل للسد بالدقيقة 40.

 

وفي الشوط الثاني، واصل السد محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم وأتيحت للفريق أكثر من فرصة، حتى نجح طارق سلمان في تسجيل هدف التقدم بكره رأسية في الدقيقة 50.

 

عاد فريق الهلال ضغطه الهجومي، والذي أثمر عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة الفريق السعودي بعد العودة لتقنية الفيديو ال VAR، ترجمها سالم الدوسري في شباك السد في الدقيقة 68.

 

استمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف الفوز الثالث، وهو ما نجح فيه البديل جونزالو بلاتا والذي سجل هدف السد الثالث في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بثلاثية أهداف مقابل هدفين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/07/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League