تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريق السد مواجهة قوية أمام الهلال السعودي، في الثامنة مساء يوم الأحد 30 يوليو الجاري، على استاد مدينة الأمير سلطان الرياضية بمدينة أبها السعودية، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية، من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في نسختها السادسة عشر والتي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

 

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يلتقي الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي في تمام الساعة الرابعة على نفس ملعب مباراة السد والهلال.

 

وستكون مواجهة السد والهلال في غاية القوة والندية، إذ يسعى الفريقين إلى تحقيق بداية مثالية تبعدهما عن أي حسابات لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، عقب تعادل كل منهما في لقاء الجولة الأولى مع الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي توالياً.

 

السد اكتفى بالتعادل السلبي في المباراة الافتتاحية مع الوداد المغربي، وتعادل أيضاً سلبياً الهلال السعودي مع الفريق الليبي.

 

السد لعب مباراة الافتتاح في ظل غياب الرباعي المحترف (غيليرمي توريس وباولو أوتافيو وجونزالوا بلاتا ورومان سايس) لعدم الجاهزية، ويتمنى مدرب الفريق البرتغالي برونو ميجيل أن يلحق أي من هذا الرباعي بلقاء الهلال الصعب.

 

ويعتمد السد على مجموعة مميزة من اللاعبين ومنهم حسن الهيدوس وأكرم عفيف وبغداد بونجاح والكولومبي ماتياس أوريبي وخوخي بوعلام وغيرهم من اللاعبين.

 

وعلى الجانب الآخر يسعى الهلال لتحقيق فوزه الأول في البطولة واستغلال عامل الملعب والجمهور والذي سيدعم الفريق بكل قوة كما حدث في مواجهة أهلي طرابلس الليبي.

 

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 28/07/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League