تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية، يوم الخميس 27 يوليو 2023، في الساعة الرابعة مساءً، مباراة نادي السد أمام نادي الوداد المغربي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو الجاري الى 12 أغسطس المقبل.

 

يدخل الفريقين المباراة برغبة مشتركة وهي تحقيق الفوز في المباراة الأولى من أجل حصد الثلاث نقاط، وعلى الرغم من أن البطولة تقام في بداية الموسم إلا أن استعدادات الفريقين توضح أهمية المشاركة في ظل امتلاكهما للعديد من اللاعبين المميزين.

 

وتضم المجموعة الثانية بجانب السد والوداد المغربي فريقي الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

 

ويعتمد نادي السد على لاعبيه المميزين، ومن أبرزهم: حسن الهيدوس وأكرم عفيف وبغداد بونجاح والحارسين سعد الدوسري ومشعل برشم، بالإضافة للمحترفين الجدد باولو أوتافيو وماتياس أوريبي والإيراني أمين حزباوي والاكوادوري جونزالو بلاتا والمغربي رومان سايس.

 

وتضم بعثة السد المغادرة إلى مدينة أبها 26 لاعباً، وهم: (سعد الدوسري، مشعل برشم، يوسف البلوشي، حسن الهيدوس، غيليرمي توريس، بيدرو ميجيل، أحمد سيار، باولو أوتافيو، عبدالله اليزيدي، ماتيوس أوريبي، بغداد بونجاح، أكرم عفيف، خوخي بوعلام، سالم الهاجري، أحمد السعيد، هاشم علي، أمين حزباوي، جونزالو بلاتا، رومان سايس، علي أسد، مصعب خضر، مصطفى طارق مشعل، يوسف عبدالرزاق، أحمد سهيل، مهدي سالم، طارق سلمان، محمد وعد).

 

في المقابل، يسعى الوداد المغربي لدخول البطولة بكل قوة، عقب فقدانه للقب بطولة الدوري المحلي، بجانب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، ويهدف المدرب الجديد للفريق عادل رمزي لإحداث التوازن مع بداية كأس الملك سلمان في ظل امتلاك الفريق العديد من اللاعبين الشباب.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/07/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League