تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل السد بدون أهداف أمام فريق الوداد المغربي، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تقام خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس، وذلك خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الخميس الموافق 27 يوليو على استاد مدينة الأمير سلطان الرياضية في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

 

وبهذا التعادل حصد السد نقطته الأولى في المجموعة الثانية، والتي تضم أيضاً فريقي الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

 

وشهدت المباراة طرد لاعب الوداد يحيى جبران في الدقيقة 38.

 

الشوط الأول شهد محاولات للفريقين بحثاً عن هدف التقدم وأخذ الأسبقية.

 

واعتمد الفريق المغربي على التأمين الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، فيما حاول لاعبو السد السيطرة على الكرة خاصة في منطقة منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني واصل السد محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم وأتيحت للفريق أكثر من فرصة كان أبرزها لماتياس أوريبي الذي وصلته كرة عرضية من حسن الهيدوس لم يحسن التعامل معها بالشكل الصحيح، قبل ان تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى الوداد ثم أبعدها الدفاع المغربي للخارج.

 

أجرى مدرب السد عدة تغييرات لتنشيط الجوانب الهجومية للفريق بنزول يوسف عبدالرزاق ومحمد وعد وأحمد السعيد، ولكن الفريق المغربي حافظ على توازنه الدفاعي، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بدون أهداف.

 

وبدأ السد المباراة بتشكيل مكون من: سعد الدوسري وبيدرو ميجيل وطارق سلمان وخوخي بوعلام ومصعب خضر وماتياس أوريبي وأحمد سيار وعلي أسد وحسن الهيدوس أكرم عفيف بغداد بونجاح.

 

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 27/07/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League