تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 يخوض فريق السد مواجهة قوية أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، في الرابعة مساء يوم الأربعاء 2 أغسطس 2023، على استاد ضمك بمدينة أبها السعودية، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية، من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في نسختها السادسة عشر والتي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس.

 

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في نفس التوقيت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

 

وستكون مواجهة السد وأهلي طرابلس الليبي حاسمة للزعيم من أجل الصعود لربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، حيث يحتل السد صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يأتي الفريق الليبي في المركز الثاني برصيد نقطيتين مناصفة مع الوداد المغربي بنفس الرصيد، وفريق الهلال السعودي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

السد استعاد العديد من عناصره الغائبة خلال المواجهة الأولى أمام الوداد، بعد مشاركة رومان سايس وباولو أوتافيو وجونزالو بلاتا أمام الهلال السعودي، والذين كان لهم دور كبير في تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، بعدما أحرز الاكوادوري بلاتا هدف الفوز الحاسم في الدقائق الأخيرة.

 

وعلى الجانب الآخر يعتبر الفريق الليبي مفاجأة المجموعة الثانية بعدما حصد نقطتين من تعادليين أمام الهلال والوداد، وستكون مواجهته أمام السد في غاية الندية والإثارة، لاسيما وأن تحقيقه الفوز سيعبر بالفريق لربع النهائي بغض النظر عن انتظار نتيجة المواجهة الأخرى بين الهلال السعودي والوداد المغربي.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League