تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريقا الريان وقطر المباراة المُؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن عشر لبطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، وذلك يوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023، في الساعة السابعة مساءً على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

وكانت هذه المباراة قد تم تأجيلها وإعادة جدولتها في هذا التوقيت، وذلك بسبب ارتباط نادي قطر بمباراته أمام الصفاقسي التونسي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية والتي أقيمت بمدينة صفاقس التونسية وانتهت بتعادل الفريقين سلبياً، قبل أن يخوضا لقاء العودة في الدوحة يوم 11 أبريل على استاد سحيم بن حمد، وانتهت هذه المواجهة بتعادلهما بهدف لكل فريق، ليتأهل الصفاقسي إلى الدور القادم بمجموع نتيجة المباراتين.

 

ويدخل كل فريق اللقاء بهدف الحصول على النقاط الثلاث والعودة لمسار الانتصارات بعد خسارة كل منهما في المباراة الأخيرة التي خاضها بالدوري.

 

حيث خسر الريان أمام الدحيل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة المُؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس عسر والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، بينما خسر نادي قطر أمام السد بهدفين دون رد في الأسبوع التاسع عشر، ولهذا فالمباراة في غاية الأهمية لكل فريق من أجل العودة لنغمة الانتصارات.

 

كما يحتل الريان المركز التاسع في الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن الشمال (العاشر)، في المقابل نادي قطر يحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة.

 

ومن المؤكد أن كل مدرب سيسعى لتجهيز لاعبيه بالشكل المطلوب سواء على المستوى الفني أو البدني لهذه المواجهة التي من المتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل تواجد عدد من اللاعبين المميزين في كلا الفريقين سواء المحترفين الأجانب أو المحليين في مختلف الخطوط والمراكز ولاسيما خط الهجوم.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League