تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

اقتنص المرخية فوزاً مثيراً على الشمال بهدفين مقابل هدف، في المباراة المُؤجلة من الأسبوع التاسع لمنافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 والتي أقيمت يوم الأربعاء 19 أبريل 2023 عند الساعة 9:45 مساءً على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

ورفع المرخية رصيده إلى 21 نقطة وتقدم للمركز السابع بفارق الأهداف عن الأهلي (الثامن)، والشمال توقف رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر.

 

سجل للمرخية؛ إدريس فتوحي من ركلة جزاء في الدقيقة 25، وأيوب عسال في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

 

في المقابل أحرز هدف الشمال؛ ماجد محمد في الدقيقة 31.

 

وأتيح للفريقين العديد من الفرص على مدار الشوطين، كان أقربها وأخطرها فرصتين محققتين من انفراد تام لمهاجم المرخية جوس كوريا في الدقيقتين 58 و66 أهدرهما.

 

تفوق المرخية في بداية المباراة وكان الأقرب إلى هز الشباك، واستطاع بالفعل التقدم بهدف في الدقيقة 25 من ركلة جزاء بعد عرقلة حارس الشمال للمغربي أيوب عسال، وتصدى إدريس فتوحي للركلة وسددها في الشباك محرزاً هدف فريقه الأول.

 

ولم يهنأ المرخية كثيراً بتقدمه بهدفه الأول، حيث استطاع الشمال بعد 6 دقائق من إدراك التعادل من تمريرة انفرد على إثرها ماجد محمد وسدد الكرة بمهارة فوق راس الحارس خلال الدقيقة 31.

 

في الشوط الثاني حاول كل فريق تسجيل هدف الحسم للحصول على النقاط الثلاث المهمة جداً لكل منهما في هذه المرحلة من عمر المنافسات، ولكن النتيجة ظلت معلقة حتى الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط.

 

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع تصل كرة عرضية إلى أيوب عسال داخل المنطقة سددها قوية في المرمى بمهارة كبيرة، ليقتنص المرخية ثلاث نقاط ثمينة من أمام الشمال.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/04/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League