تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد حمد الكبير بالنادي العربي عند الساعة الرابعة و45 دقيقة يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، مواجهة المرخية والعربي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

وستكون المواجهة بمثابة اختبار قوي للمرخية لعدة أسباب أهمها أنه سيبحث عن استعادة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الدحيل، وأيضاً لأن المواجهة أمام العربي الوصيف والذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم.

 

في المقابل، لن تكون مهمة العربي أيضاً سهلة، لأن المرخية فريق قوي وصعب ولديه لاعبين على مستوى مميز وكبير، ومن المؤكد سيعمل للدفاع عن حظوظه في الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وفي القسم الأول حقق العربي الانتصار على المرخية بهدفين نظيفين لعمر السومة ويوسف المساكني، لكن هذا بالتأكيد لا يعني أن المواجهة القادمة ستكون محسومة، فالمرخية بقيادة مدربه الوطني عبد الله مبارك فريق عنيد وصعب، والدليل ما قدمه في المباراة الأخيرة ضد الدحيل المتصدر، حيث قدم مباراة كبيرة وكان هو البادئ بالتقدم 1-0 قبل أن يخسر 3-1 في النهاية.

 

وقبل هذه المباراة في الجولة الثالثة عشرة، نجح المرخية في الفوز على نادي قطر برباعية نظيفة.

 

ويحتل المرخية المركز الثامن في الجدول برصيد 12 نقطة.

 

أما العربي بقيادة مدربه الوطني يونس علي فيحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن الدحيل، وهو يريد أن يستمر في مطاردة المتصدر على أمل تعثره والانقضاض من جديد على الصدارة مرة أخرى.

 

ويدرك العربي أن المهمة أمام المرخية لن تكون سهلة، مثلما حدث في مباراة الشمال الأخيرة التي حسمها بصعوبة بهدف للعقيد عمر السومة بمهارة فردية رائعة.

 

ويمتلك كل فريق عدد من الأسماء والعناصر المميزة في كل المراكز وهو الأمر الذي يؤكد أن المواجهة ستكون حافلة بالإثارة والندية من كلا الفريقين في ظل رغبتهما القوية لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث كاملة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League