تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يفتتح فريقا الغرافة والشمال مباريات الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB للموسم 2022 -2023، يوم الإثنين الموافق 20 فبراير 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في تمام الساعة الرابعة و45 دقيقة.

 

ويبحث الفريقين عن الخروج من الموقف الذي تعرضا له في الجولة الماضية بعد أن خسر الغرافة من السد، والشمال من العربي، وبالتالي يسعى كل فريق للعودة ولاستعادة الانتصارات والظفر بالنقاط الثلاث لاسيما وأن كلاهما يحاول جاهداً تحسين موقفه في جدول الترتيب.

 

الغرافة الذي يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة يريد العودة للمربع، أما الشمال الذي يحتل المركز العاشر بـ 10 نقاط يريد أيضاً الابتعاد عن تلك المنطقة الخطر في جدول الترتيب.

 

المباراة ستكون على صفيح ساخن بين كلا الفريقين الراغبين في تعديل موقفهما، كما سيعمل الغرافة على تعويض خسارته أمام الشمال التي تعرض لها في القسم الأول بهدفين مقابل هدف.

 

وسيحاول البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة تعويض خسارة الأسبوع الأخير أمام السد لتحسين موقف فريقه أكثر وللتقدم في الترتيب، معتمداً على عدد من الركائز الأساسية، وأبرزهم: ياسين إبراهيمي، ومهدي تاهرات، والمهدي علي، ومؤيد حسن، وأحمد علاء، وهمام الأمين.

 

أما الشمال فيبحث عن استعادة نغمة الانتصارات عند مواجهة الغرافة خاصة وأنه خسر لقاء العربي الماضي، ويعلم وسام رزق مدرب الشمال أنَّ مهمة فريقه لن تكون سهلة في هذه المُواجهة.

 

ويعول مدرب الشمال على عدد من اللاعبين وأبرزهم: أمجد عطوان، وجدو، ياسين بامو، وعبدالعزيز متولي، وغيرهم من اللاعبين.

 

ويتوقع أن تكون الإثارة والندية حاضرة لرغبة كل فريق في حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة إلى الأمام في جدول الترتيب.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League