تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

واصل الوكرة انتصاراته، بعد أن حقق الفوز على نادي قطر بهدف دون رد، سجله حمدي فتحي في الدقيقة 37، خلال المباراة التي جرت بينهما الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، على استاد الجنوب، ليرفع الوكرة رصيده الي 17 نقطة فيما توقف صيد نادي قطر عند النقطة 8.

 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى نظرا لحرص الفريقين على عدم تلقى أهداف، وانحصر اللعب في وسط الملعب باستثناء بعض الهجمات خلال النصف ساعة الأولى والتي أهدر فيها مالانجو مهاجم نادي قطر فرصة من تسديدة قوية في الدقيقة 20 فوق العارضة.

 

 بعدها حاول الوكرة عن طريق محمد بن يطو ودالا حتى جاءت الدقيقة 37 والتي سجل خلالها حمدي فتحي هدف الوكرة الوحيد من كرة تلقاها داخل المنطقة وسددها على يمين حارس مرمى نادي قطر.

 

ارتفع إيقاع المباراة وكاد دالا يسجل الهدف الثاني من تمريرة بن يطو، ولكن إبراهيم ماجد أنقذ الموقف في اللحظات الأخيرة، ثم تسديدة أخرى من بن يطو في الدقيقة 43 بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوكرة بهدف دون رد.

 

الشوط الثاني كان أكثر خطورة لاسيما في الدقائق الأخيرة التي شهدت تفوق القطراوي من أجل التعديل خاصة وأن الوكرة حافظ على تقدمه من خلال الأداء المتوازن دفاعا وهجوما.

 

 وفي الدقيقة 68 كاد لوكاس مينديز مدافع الوكرة أن يسجل من خلال تسديدة قوية بجوار القائم.

 

وفي الدقيقة 80 لعب سيبستيان سوريا وعلي عوض بدلا من بشار رسن وعلي مال الله في صفوف القطراوي من أجل الضغط الهجومي والذي أسفر بالفعل عن احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 90، بعد الرجوع لتقنية ال VAR، نظراً لعرقلة سيبستيان سوريا، تصدى لها بدر بانون لتصطدم بالقائم، ليظل الوكرة محافظاً على تقدمه حتى انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز الوكرة بهدف دون رد. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League