تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

نجح الشمال في تحقيق الانتصار الأول في دوري نجوم إكسبو لهذا الموسم، بتغلبه على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الثامن، والتي أقيمت مساء يوم الجمعة 2023، الموافق 3 نوفمبر على استاد الثمامة.

 

ورفع الشمال رصيده للنقطة السادسة من انتصار وثلاث تعادلات وأربعة هزائم، في حين ظل رصيد الاهلي 6 نقاط.

 

سجل هدفي الشمال، اللاعب الشاب مهدي سالم في الدقيقة 37، وريكاردو جوميز في الدقيقة 69، وسجل هدف الاهلي نعيم السليتي في الدقيقة 45+3.

 

دخل الشمال الشوط الأول بشكل هجومي بغية تسجيل هدف مبكر، وكاد يحقق ذلك عند الدقيقة السابعة بكرة ثابتة مررها مهدي سالم داخل منطقة الجزاء، ولكن ريكاردو جوميز لم يتعامل معها بالشكل الصحيح ليهدر فرصة هدف التقدم.

 

وكاد يزن النعيمات أن يسجل هدف السبق للأهلي في الدقيقة 26 ولكن تسديدته القوية جاورت القائم الايسر لمرمى فريق الشمال.

 

وتمكن مهدي سالم من تسجيل هدف التقدم لفريق الشمال في الدقيقة 37، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، خدعت الحارس يزن نعيم وسكنت الشباك مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

 

وفي الوقت المحتسب من الضائع للشوط الاول، تمكن التونسي نعيم السليتي من تسجيل هدف التعادل للأهلي بكره رأسيه أسكنها على يسار الحارس عبدالله الراضي، معلناً نهاية الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

وعلى غرار الشوط الأول واصل الشمال ضغطه الهجومي المبكر لتسجيل الهدف الثاني بتنوع الهجوم بين العمق والاطراف.

 

وفي الدقيقة 69 تمكن ريكاردو جوميز من تسجيل هدف الشمال الثاني، بعد عرضية علي علوان من الجانب الايمن والتي اسكنها جوميز في الشباك، محرزاً هدف الشمال الثاني.

 

وفي الدقائق المتبقية من اللقاء زادت المباراة سخونة وإثارة وحاول الاهلي تسجيل هدف التعادل، قبل ان يحتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت بدل ضائع، أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الشمال بهدفين مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League