تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يلتقي فريقا الوكرة ونادي قطر، يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2023 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في تمام الساعة الرابعة و45 دقيقة، ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

ويمكن اعتبار هذا اللقاء بمثابة التعويض لكلا الفريقين بعد خسارتهما في الأسبوع الماضي، حيث خسر الوكرة أمام الغرافة برباعية، وبنفس النتيجة خسر نادي قطر أمام المرخية.

 

وتراجع الوكرة للمركز السادس بعد أن كان داخل المربع، وتوقف نادي قطر عن مواصلة انتصاراته.

 

ويزيد من قوة المباراة المنافسة القوية التي تجمع الفريقين وتقارب النقاط بينهما، فالوكرة الذي يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة يريد استعادة انتصاراته وتعزيز موقفه.

 

أما القطراوي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة فإن مدربه يوسف سفري سيسعى لتحفيز وتجهيز لاعبيه للعودة مرة أخرى للانتصارات.

 

الوكرة بقيادة مدربه ماركيز لوبيز سيحاول استعادة ثقة لاعبيه بعد أن خسر لقاء الدحيل في نصف نهائي كأس قطر 2023، والتركيز على الدخول للمربع واستعادة الفوز مرة أخرى، ويعتمد الفريق على عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم محمد بن يطو وجاسينتو دالا والحارس سعود الخاطر.

 

أما نادي قطر فإن سفري سيسعى جاهدًا لعودة لاعبيه إلى ما كانوا عليه قبل الجولة الماضية والفوز سيعيد الثقة والمعنويات الكبيرة، ويعتمد القطراوي على كل من سيبستيان سوريا ومارتينيز وعمر العمادي وبشار رسن، فيما يغيب كل من مالانجو للإصابة، وباستوري للإيقاف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League