تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تفتتح منافسات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023، بمواجهة السيلية ونادي قطر عند الساعة الخامسة و25 دقيقة على استاد خليفة الدولي يوم الإثنين 16 أغسطس 2022 .

 

وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، بعد نتائجهما المتباينة مؤخراً.

 

السيلية خسر أمام الغرافة بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الأول، في مباراة قدم خلالها الشواهين مستوى طيب ولكن الغرافة حسم الانتصار بالخبرة.. بينما استعاد الفريق عافيته في الجولة الثانية وحقق انتصارا غاليا على الشمال العنيد بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قوية غلب عليها القوة البدنية وتألق خلالها فيتفا وسيرجيو كارلوس وسجلا هدفي الانتصار.

 

ورغم المعنويات العالية للفريق بعد هذا الانتصار لكن الجهاز الفني بقيادة سامي الطرابلسي تلقى صدمة بإصابة المهاجم والهداف العراقي مهند علي "ميمي" والذي لم يتمكن من استكمال اللقاء ضد الشمال، وسيغيب عن مواجهة الملك القطراوي.

 

ويريد الطرابلسي تحقيق الفوز الثاني تواليا والتأكيد على أن الفريق لن يكرر سيناريو الموسم الماضي الذي صارع خلاله شبح الهبوط ولعب المباراة الفاصلة.

 

أما نادي قطر فقد خسر هو الآخر أمام العربي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين في مباراة شهدت طرد مهاجم الفريق سيباستيان سوريا.

 

وفي الجولة الثاني فرط الفريق القطراوي في انتصار بالمتناول أمام نادي المرخية رغم تقدمه بهدف من ركلة جزاء للوافد الجديد بدر بانون، لكن العراقي أيمن حسين سجل هدف في الدقائق الأخيرة فرض به التعادل على قطر ليحصل الفريق على نقطة وحيدة.

 

وبالتأكيد فإن يوسف سفري مدرب نادي قطر يدرك جيدا أن هذه النقطة لا ترضي طموحات وآمال الجماهير القطراوية، وبالتالي سيدخل مباراة الإثنين بطموح الفوز فقط وحصد النقاط الثلاث ولا بديل بالتالي عن الانتصار أمامه، وهو ما يمهد لمواجهة مشتعلة بين الفريقين داخل المستطيل الأخضر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League