تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا السيلية والسد ضمن الاسبوع الخامس من دوري نجوم QNB، في المواجهة التي ستقام الساعة 7:20 مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، على استاد المدينة التعليمية.

 

تحظى المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين سواء للسد الذي يسعى لتعويض خسارته الأخيرة أمام الغرافة وتواجده في المركز السابع عقب الجولة الرابعة وذلك برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وخسارتين.

 

 وفي المُقابل السيلية الذي يحتل مركزًا مُتأخرًا وهو الحادي عشر برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد وثلاث هزائم، يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية للتمسك بفرصته في إمكانية المُنافسة على مركز مُتقدم في جدول الترتيب.

 

السد قادم إلى هذه المُواجهة بعد أن تعرض لخسارته الثانية في الموسم أمام الغرافة بهدف مقابل هدفين، فيما خسر السيلية بهدف دون رد أمام ام صلال، وبالتالي الفوز سيكون شعار الفريقين.

 

الفريقان استعدا جيدًا لهذه المباراة من خلال التدريبات اليومية، ويغيب عن السد المخضرم رودريجو تباتا بعد تعرضه للطرد في مواجهة فريقه الاخيرة أمام الغرافة وايقافه لمدة مباراتين.

 

وسيحاول مدرب السد خوانما ايجاد البديل المناسب لتعويض غياب رودريجو تباتا، ومن المتوقع ان يكون البديل هو العائد من الاصابة هاشم علي من أجل زيادة النشاط في الجانب الهجومي.

 

وعلى الجانب الآخر مدرب السيلية سامي الطرابلسي يعرف جيدًا أن السد يختلف عن غيره من الفرق الأخرى وبالتالي سيضع في حساباته كل الفوارق بين الفريقين مع العمل على الخروج بنتيجة إيجابية ربما تكون دافعاً للفريق في المباريات القادمة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League