تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي السيلية والعربي عند الساعة الثامنة و20 دقيقة من مساء الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 ضمن مباريات الأسبوع السادس لمنافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

تقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ويدخلها كلا الفريقين بهدف التعويض وبالتالي يرفعان شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث فقط.

 

العربي خسر في الجولة الماضية أمام الدحيل بثلاثية نظيفة، وكانت هذه هي الخسارة الأولى له في بطولة الدوري هذا الموسم بعد 4 انتصارات متتالية.

 

ورغم الخسارة لا يزال فريق الأحلام يحافظ على صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعها من 4 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الوكرة الثاني ونقطتين عن الدحيل صاحب المركز الثالث.

 

فيما خسر السيلية كذلك أمام السد بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، لتكون هذه الخسارة هي الرابعة له هذا الموسم ويستمر في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.

 

ومنذ فوزه في الجولة الثانية على الشمال 2-1، خسر السيلية في 3 مباريات متتالية أمام قطر 2-1 وأم صلال 1-0 والسد 2-1، وهو يريد بالتالي إيقاف مسلسل نزيف النقاط والخسائر المتتالية.

 

ويدرك سامي الطرابلسي مدرب السيلية جيدا قوة الهجوم العرباوي في وجود عبدالعزيز الأنصاري وعمر السومة ويوسف المساكني، لذلك فستكون المهمة ثقيلة بالنسبة لخط دفاع الشواهين ومن خلفهم الحارس كلود أمين.

 

أما يونس علي مدرب العربي فسيحاول أن يخرج فريقه سريعا من صدمة الخسارة الثقيلة أمام الدحيل بثلاثية نظيفة والعودة لسلسلة الانتصارات للحفاظ على الصدارة والاستمرار في تعزيز آمال المنافسة على اللقب رغم أن الموسم لايزال في بدايته.

 

ودعم العربي صفوفه مؤخراً بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا ألكانتارا قادماً من نادي باريس سان جيرمان لمدة موسمين، ليمثل دعماً لصفوف العربي خلال هذا الموسم.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/09/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League