تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 .

 

- نحن في منافسات مختلفة، واللعب في دوري نجوم QNB يختلف عن دوري الدرجة الثانية

- هدفنا مواصلة العمل والعطاء حتى يتواجد المرخية في أفضل المراكز بجدول الترتيب

- فريقنا يضم عدد من اللاعبين الموهوبين المميزين ويمزج بين الخبرة والشباب

- نعمل بجد وتركيز تحت القيادة الفنية للمدرب عبدالله مبارك لتقديم الأفضل

- نخوض كل مباراة بعزيمة وتحدٍ وإصرار وليس لدينا ما نخسره ولا نخشى أي فريق

 

يوغرطة حمرون أحد أبرز اللاعبين في صفوف المرخية الذي صعد معه هذا الموسم لدوري نجوم QNB، بعد الفوز بدوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، يتميز بالمهارات والإمكانيات الكبيرة والحماس والشغف لتقديم الأفضل في كل موسم سواء كان مع المرخية أو أي نادٍ يلعب له.

 

من اللاعبين الذين خاضوا تجارب سابقة مع أندية السد والخريطيات ونادي قطر، وقدم مستوى مميز وخاصة السد الذي فاز معه بعدد من البطولات.

 

انضم للمرخية في بداية موسم 2021-2022 ولعب دورًا رئيسيًا في مساعدة الفريق على الفوز بدوري الدرجة الثانية والصعود لدوري الدرجة الأولى (دوري نجوم QNB).

 

خلال الموسم الحالي، بدأ المرخية مشواره في الدوري بفوزه على حامل اللقب السد في المباراة الافتتاحية، وسجل حمرون هدفه الأول مع فريقه الذي يقدم مستويات مميزة في المباريات، ويتواجد الآن في المركز التاسع برصيد 5 نقاط وذلك عقب الأسبوع الخامس.

 

في هذا الإطار تحدث يوغرطة حمرون لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر في مقابلة حصرية.. إلى التفاصيل:

 

نرحب بك في هذه المقابلة.. انضممت للمرخية في مطلع الموسم الماضي 2021- 2022، كيف جاءت هذه الخطوة؟

عندما انضممت إلى المرخية كان تحديًا جديدًا بالنسبة لي على مساعدته في العودة مرة أخرى إلى دوري نجوم QNB، الحمد لله نجحنا في هذه المهمة، ونحن الآن في منافسات مختلفة، حيث إن اللعب في الدرجة الأولى يختلف عن الدرجة الثانية، علينا القيام بعملنا بشكل صحيح خلال كافة المباريات، ونريد أن يواصل الفريق عطاءه ويتواجد في موقع أفضل بجدول الترتيب.

 

خلال الأسابيع الخمس الأولى للمنافسات ظهر المرخية بصورة جيدة من حيث الأداء وكذلك النتائج في بعض المباريات، هل تعتقد أن الفريق قادر على المنافسة والاستمرار بشكل جيد؟

فريقنا يضم عدد من اللاعبين الموهوبين والمميزين ويمزج بين الخبرة والشباب سواء المحترفين الأجانب أو المحليين، وبعض المتابعين تفاجأ بالمردود الذي نقدمه وبتميز الفريق، نحن نعمل بجد وتركيز على كافة الأصعدة والمستويات وتحت القيادة الفنية للمدرب عبدالله مبارك وذلك لتقديم الأفضل وتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم.

 .

 

بدايتكم لهذا الموسم كانت جيدة من خلال الفوز على السد فريقك السابق، كيف كانت هذه المباراة بالنسبة لك؟

كانت بداية قوية جيدة وعززت من ثقتنا بأنفسنا وقدراتنا بشكل كبير، نحن سنواصل العمل بقوة أيضاً خلال الفترة المقبلة، وهنا يجب الإشارة إلى دور المدرب عبدالله مبارك في تحفيز كل اللاعبين وجعلهم يبذلون كل ما في وسعهم لتقديم الأفضل.

 

أين تتوقع أن يصل المرخية في نهاية بطولة الدوري؟ وما هي الأهداف؟

نخوض كل مباراة بقوة وعزيمة وتحدٍ وإصرار كبير، ليس لدينا ما نخسره، ولا نخشى من أي فريق، ونحن سنسعى بكل قوة لإنهاء الدوري في أفضل المراكز، ولكن من المهم الآن التركيز ومواصلة العمل وأخذ المشوار خطوة بخطوة.

 

حققت نجاحات من قبل مع السد، والآن أنت مع المرخية، كيف ترى تجربتك مع الفريقين؟

أنا لاعب محترف، أعطي 100% من مستواي ومجهودي مع أي فريق ألعب معه، السد بلا شك يعتبر أحد أفضل الفرق في قارة آسيا، لقد قضيت مع الفريق وقتاً مميزاً وشاركت معه في الفوز بعدد من الألقاب والبطولات.

في تجربتي الحالية مع المرخية، أحاول بذل أقصى ما في جهدي أيضاً واللعب بكامل طاقتي لتقديم المستوى المميز والمردود القوي، لقد ظهرنا بشكل جيد في الجولات الأولى للدوري وأنا سعيد بأدائنا، ولكننا نطمح للمزيد في المرحلة القادمة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/09/2022

الفئة:

مقابلات حصرية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League