تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022 مباراة الغرافة وأم صلال ضمن الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

يدخل الغرافة اللقاء وفي رصيده 8 نقاط، ويسعى للحفاظ على المستوى المميز الذي ظهر به في المباريات الماضية وأيضاً التقدم للأمام في جدول الترتيب.

 

في حين يدخل أم صلال اللقاء برصيد5 نقاط في المركز العاشر، ويسعى للحصول على موقع متقدم في جدول الترتيب، وبالتالي نحن أمام مواجهة قوية يسعى خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز، خاصة أن لديهما عناصر قوية وقدمًا عروضاً كبيرة خلال الجولات الماضية، ويسعى كل منهما للفوز بالنقاط الثلاث، والمهمة لن تكون سهلة للفريقين اللذين يسعى كل منهما لاستعادة الانتصارات مجدداً بعد التعادل في الجولة الماضية، حيث تعادل الغرافة مع الأهلي، وتعادل أم صلال مع الريان.

 

الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة سيتواجد في المدرجات بعد أن نال البطاقة الحمراء في لقاء الأهلي هو واللاعب الأوزبكي إسلام خوجاييف، وسيحاول المدرب تجهيز فريقه بالشكل المطلوب لتحقيق الانتصار.

 

أما وسام رزق مدرب أم صلال فإنه سيحاول جاهدًا العودة وتحقيق نتيجة إيجابية رغم أنه يلعب ناقصًا محترفه "إدريس صديقي" الذي تعرض للإصابة، وبالتالي فإن أم صلال سيعمل جاهداً من أجل استعادة الانتصارات مجدداً معتمداً على ما قدمه في الجولات الأخيرة وسعياً لتصحيح أوضاعه والظفر بنقاط المباراة والابتعاد من المنطقة الأخيرة في جدول الترتيب.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/09/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League