تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

ودع فريق السد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، عقب الخسارة بنتيجة 2 – 4 أمام فريق الشرطة العراقي، في مباراة الدور ربع النهائي، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها.

 

 سجل هدفي السد أكرم عفيف في الدقيقة 24 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 80، فيما سجل أهداف الشرطة، أمير صباح في الدقيقة 32، والبديل أنسو محمد هدفين في الدقيقة 59 من ضربة جزاء، وقي الدقيقة 79، وأحمد فرحان في الدقيقة 71.

                                            

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب لاعبي السد، والذي نجحوا في السيطرة على منطقة منتصف الملعب وتهديد مرمى الفريق العراقي بأكثر من كرة.

 

أثمرت سيطرت الفريق عن التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 24 بواسطة أكرم عفيف من ضربة جزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة أكرم من قبل دفاع فريق الشرطة، ليترجمها عفيف في الشباك محرزاً الهدف الأول للسد.

 

شهدت الدقيقة 32 تسجيل هدف التعادل لفريق الشرطة العراقي عن طريق اللاعب أمير صباح، والذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى السد، مسجلاً هدف التعادل لفريقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم، وهو ما نجح فيه الفريق العراقي بتقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق أنسو محمد.

 

ضغط فريق السد لتسجيل هدف التعادل، قبل أن ينجح فريق الشرطة من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71 بواسطة أحمد فرحان، ثم الهدف الرابع في الدقيقة 79 عن طريق أنسو محمد.

 

استمرت المباراة وسط محاولات من الفريقين، حتى قلص أكرم عفيف الفارق بتسجيله هدف السد الثاني في الدقيقة 80، ثم احتسب الحكم 9 دقائق وقت بدل ضائع، لم يتمكن خلالها السد من التسجيل، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الشرطة العراقي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League