تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريقا السد والشمال مواجهة قوية على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في افتتاح منافسات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، والتي ستقام في السادسة وعشر دقائق يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022.

 

هذه المباراة التي يستضيفها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد تبدو واحدةً من أصعب مباريات هذه الجولة لأنها تضم فريقين متقاربين في النقاط، فضلًا عن أن كلًا منهما يضم بين صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين في كل الخطوط والذين يملكون القدرة على إحداث الفارق وترجمة تعليمات مدربهم إلى تفوقٍ وسيطرةٍ وأهداف خلال هذه المُواجهة.

 

السد المتحفز بانتصاره الأخير على السيلية، يتواجد في المركز السادس برصيد 7 نقاط من انتصارين وخسارتين وتعادل وحيد، فيما يحتل الشمال المركز الثامن برصيد 6 نقاط من انتصارين وثلاث هزائم.

 

ورغم أنَّ بعض المؤشرات التي تسبق اللقاء الذي يشكل افتتاح هذه الجولة، توضح أن فرصة السد قد تبدوا أكبر في الفوز عطفًا على تاريخ الفريقَين بشكل عام في كافة المسابقات المحلية، فضلًا عن المواجهات الخاصة بين الفريقَين والتي تصبُّ في مصلحة السد إلا أن المباراة ستكون منافسة قوية بين الفريقين.

 

كلُّ هذه المؤشرات ستجعل الصراع داخل أرضية الملعب بين اللاعبين أكثر إثارة وحماس، فضلًا عن المباراة الخاصة بين كلا المدربين.

 

السد بمدربه خوانما يسعى لحصد الانتصار الثاني توالياً والثالث في مسيرة الفريق هذا الموسم من أجل الوصول للنقطة العاشرة قبل مواجهة الوكرة في الجولة السابعة.

 

وعلى الجانب الآخر سيكون الشمال أمام تحد كبير بعد خسارة آخر مواجهتين أمام العربي وقطر، ولذلك سيعمل مدرب الشمال هشام زاهد على تجهيز فريقه بالطريقة المثالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/09/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League