تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل فريقا السد وناساف الأوزبكي بهدفين لكل منهما، في الجولة السادسة لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، خلال المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد، مساء يوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023.

 

وصعد ناساف بهذا الفوز لصدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، ورفع السد رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، ثم الشارقة الإماراتي بنفس الرصيد في المركز الثالث، وفي المركز الرابع الفيصلي الأردني برصيد 6 نقاط.

 

سجل هدفي السد، ماتيوس اوريبي في الدقيقة 6، وبغداد بونجاح في الدقيقة 90+3، فيما سجل هدفي ناساف، البديل جامبولي جيجاوري في الدقيقتين 83 و 90.

 

جاءت بداية المباراة قوية من جانب السد، وشهدت الدقيقة السادسة تسجيل هدف مبكر بواسطة الكولومبي ماتيوس اوريبي، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء والتي سكنت الزاوية اليمنى لمرمى ناساف، مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

 

واستمر الشوط الأول بين الفريقين، وحاول فريق ناساف السيطرة على منطقة منتصف الملعب من أجل إبعاد لاعبي السد عن مناطق الخطورة، وفي 33 أطلق بيدرو ميجيل تسديدة قوية علت عارضة ناساف، حتى انتهى بتفوق السد بهدف دون رد.

 

ضغط لاعبو السد بقوة مع بداية الشوط الثاني، وكاد أكرم عفيف ان يضيف الهدف الثاني للسد في الدقيقة 58، ولكن تسديدته أنقذها حارس ناساف ببراعة.

 

استمرت محاولات الفريقين، حتى نجح ناساف في تسجيل هدفين في الدقيقتين 83 و 90 عن طريق البديل جامبولي جيجاوري، قبل ان يسجل بغداد بونجاح هدف التعادل للسد في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل 2 – 2.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League