تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

سيكون السد على موعد مع مواجهة قوية وحاسمة عندما يستضيف فريق ناساف الأوزبكي، وذلك بالجولة السادسة لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، خلال المباراة التي ستقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في السابعة مساء يوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023.

 

ويبحث كلا الفريقين عن الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة، حيث يسعى كل فريق لتحسين موقفه في جدول المجموعة الثانية، لضمان وحجز تذكرة الصعود للدور ثمن النهائي من البطولة، ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية في ظل الرغبة الكبيرة للفريقين من أجل حصد الثلاث نقاط.

 

ويمتلك السد 7 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة من انتصارين وتعادل وخسارتين، ويأتي ناساف في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم الشارقة الإماراتي ثانياً برصيد 8 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير الفيصلي الأردني برصيد 3 نقاط.

 

المواجهة تمثل أهمية للسد والذي يتطلع للظهور بصورة أفضل من التي قدمها في بعض الجولات السابقة، حيث يحتاج السد للانتصار بفارق هدفين من أجل التفوق في ترتيب المجموعة على ناساف، بجانب انتظار نتيجة المباراة الأخرى بين الفيصلي الأردني والشارقة الإماراتي.

 

ويحتاج السد لخسارة الشارقة أو تعادله مع الفيصلي من أجل الظفر بالمركز الأول في المجموعة الثانية في حالة فوزه على ناساف بفارق هدفين.

 

 وتشهد قائمة السد استعداداً لمواجهة ناساف عودة البرازيلي باولو أوتافيو بعد غيابه عن مواجهة الشارقة بسبب تراكم البطاقات، فيما يواصل البرازيلي الآخر غيليرمي توريس الغياب بسبب الإصابة.

 

تجدر الإشارة إلى أن السد فاز في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا على الشارقة الإماراتي بهدفين دون رد.

 

وكان السد قد حقق الفوز على الشمال بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League