تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يختتم الدحيل مشواره في دوري أبطال آسيا 2023- 2024 بمواجهة بيرسيبوليس الإيراني على ملعبه استاد ازادي، عند السابعة مساء الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة.

 

وتضم المجموعة الخامسة كل من: النصر السعودي المتصدر برصيد 13 نقطة الذي تأهل رسمياً إلى دور الـ 16، ويليه بيرسيبوليس صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم الدحيل في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، واستقلال دوشنبه الطاجيكي في المركز الرابع برصيد نقطتين.

 

ويتأهل إلى الدور القادم أول كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 3 فرق تحقق المركز الثاني من المجموعات الخمس.

 

وفي الجولة الخامسة، فاز الدحيل على استقلال دوشنبه بهدفين دون رد وهو الانتصار الوحيد للفريق في البطولة لهذا الموسم حتى الآن.

 

وقد حقق الدحيل فوزاً وحيداً، وتعادل في مباراة، وخسر في 3 مباريات ومنها مواجهة بيرسيبوليس بهدف دون رد والتي أقيمت ضمن الجولة الثانية في الدوحة يوم 2 أكتوبر الماضي.

 

ومن المؤكد أن الدحيل سيسعى لتعويض خسارته أمام الفريق الإيراني في مباراة الذهاب والتي أدت إلى تعقيد حسابات الفريق في التأهل في ذاك الوقت، وكذلك تسببت في رحيل المدرب السابق الأرجنتيني هيرنان كريسبو قبل أن يتعاقد النادي مع الفرنسي كريستوفر غالتييه.

 

وتحسنت نتائج الدحيل تدريجيًا مع المدرب الفرنسي، وبدأ مستواه الفني يتحسن من الناحية الهجومية وقدم الفريق مردود رائع في مباراتي النصر بالرياض والدوحة وخسر بأخطاء فردية بسيطة.

 

ويريد المدرب الفرنسي تصحيح الأخطاء واستغلال المباراة الأخيرة في دوري أبطال آسيا لرفع معنويات اللاعبين قبل العودة لمنافسات دوري نجوم إكسبو مرة أخرى، وخاصة بعد الخسارة الماضية في الأسبوع العاشر أمام أم صلال بهدف دون رد، وهي الهزيمة التي جعلت الفريق يتراجع إلى المركز الخامس، مع العلم أن لديه مباراتين مؤجلتين أمام الوكرة والسد.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League