تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تتواصل منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2022 – 2023 بإقامة الاسبوع الرابع، حيث من المقرر أن يواجه السد حامل اللقب فريق الغرافة، في المواجهة التي ستقام في السابعة والنصف مساء الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022 على استاد المدينة التعليمية.

 

وتعتبر المباراة مهمة للفريقين، حيث يبحث الغرافة عن تعويض خسارته الأخيرة أمام الشمال، ولن تقل أهمية هذه المواجهة للسد الذي يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه الاخير والمثير على الاهلي.

 

وبعد مرور 3 جولات؛ يحتل السد المركز الرابع بـرصـيـد 4 نقاط من انتصار على الاهلي وتعادل مع أم صلال وخسارة من المرخية، فيما يحتل الغرافة المركز الخامس برصيد 4 نقاط أيضاً من انتصار على السيلية وتعادل مع الوكرة والخسارة الاخيرة أمام الشمال بهدفين مقابل هدف.

 

ومن المنتظر أن تشهد المباراة صراعا كبيرا بين الفريقين، وهذا ما تعودنا عليه خلال مواجهتهما، وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى السد لتحقيق الانتصار الثاني له، فيما سيكون الغرافة حريصا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط.

 

مدرب السد الاسباني خوانما بدأ يجد التشكيلة المناسبة للفريق بعد الفوز الاخير على الاهلي، لاسيما في ظل غياب اللاعبين الدوليين والاعتماد على مجموعة لاعبين شباب بجانب الخماسي المحترف الأجنبي.

 

وعلى الجانب الآخر سيكون الايطالي ستراماتشوني مدرب الغرافة مطالباً بتصحيح الاخطاء التي حدثت في مواجهة الشمال الاخيرة وأدت لخسارة الفريق لأول مرة هذا الموسم.

 

الغرافة يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الشباب والذين يتواجدون مع الفريق منذ الموسم الماضي، بجانب أصحاب الخبرة مثل الجزائري ياسين إبراهيمي والمهدي علي ومؤيد حسن ومن خلفهم الحارس المخضرم قاسم برهان.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League