تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الإيطالي أندريا ستراماتشوني المدير الفني لفريق الغرافة على صعوبة مواجهة السد في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: السد هو بطل الموسم الماضي ويظل فريق كبير نعمل له الف حساب والمباراة بالتأكيد ستكون صعبة رغم عدم اكتمال السد، وهى فرصة يجب علينا استغلالها بشكل جيد وبالطبع عدم اكتمال السد ليس فرصة لنا ولكن بالتأكيد لكل الفرق ومن جهتنا لانعد بالفوز، لكن نعد بتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز .

 

وأبدى سعادته بانضمام الثنائي فريد بولاية واسحاق بلفضيل، قائلا :كلي ثقة في أنهم سيكونون اضافة قوية لاسيما للاعبين الشباب بما يملكونه من خبرات ميدانية .

 

وعن احتمال مشاركتهما في لقاء السد، قال: آخر مباراة شارك فيها اللاعبان كانت منذ 3 شهور وأمر مشاركتهما في لقاء السد يتوقف على مدى جاهزيتهما وبشكل عام أنا سعيد بوجود خمسة محترفين وشبه اكتمال صفوف الفريق رغم غياب اللاعبين الدوليين .

 

وتابع المدرب الإيطالي قائلا: تحضيراتنا كانت جيدة واللاعبين المحترفين يمثلون دعم كبير لنا وحافز للاعبين الشباب الذين يقدمون كل ما لديهم وأنا سعيد بعطائهم في المباريات، وبالمقابل السد أيضا يلعب ببعض اللاعبين الشباب والمباراة ستكون تحد كبير بين جيلين من اللاعبين الشباب هم الأفضل.

 

ومن جانبه تحدث النجم الجزائري ياسين براهيمي، قائلا: المباراة صعبة.. لكن إذا لم نكن جاهزين علينا أن نجلس في بيوتنا ولا نأتي للملعب، والسد بالتأكيد فريق كبير ونحترمه والمباراة ستكون قوية، لكن علينا أن نقدم أفضل شيء لتحقيق الفوز ليس في تلك المباراة، بل في كل المباريات القادمة.

 

وأضاف: خسرنا المباراة ضد الشمال وعشنا حالة من الحزن لتلك الخسارة، ولكنها أصبحت من الماضي وعلينا أن ننظر دوما للأمام بدءا من مباراة السد وحتى آخر مباراة بالدوري، وأن نخوض كل المباريات بعقلية الفوز واستعادة الثقة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League