تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تمثل مباراة الريان والأهلي المقرر لها مساء الثلاثاء 23 أغسطس 2022 عند الساعة الخامسة و20 دقيقة على استاد أحمد بن علي ضمن الأسبوع الرابع للدوري، أهمية خاصة وتحدٍ كبير لكلا الفريقين.

 

فتحت شعار الفوز فقط ولا بديل عن النقاط، يدخل كلا الفريقين اللقاء بحثا عن التعويض وتحقيق الانتصار.

 

الأهلي خسر في الجولة الماضية أمام السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق نقطة مهمة.

 

وكان العميد يمني النفس بالحفاظ على سجله خالي من الهزيمة بعدما فاز في الجولة الاولى على أم صلال بهدف نظيف، ثم تعادل في الجولة الثانية مع الدحيل.. لكن جاءت خسارة السد لتجعله يفكر بقوة في لقاء الريان من أجل استعادة نغمة الانتصار سريعا لضمان حجز مكانا له في مقدمة جدول الترتيب.

 

أما الريان فهو في وضعية صعبة تحتم عليه الانتصار فقط في مواجهة الثلاثاء ضد الأهلي، فهو في آخر جدول الترتيب بدون أي فوز أو تعادل أو نقاط بعد 3 هزائم متتالية أمام الشمال والعربي والدحيل.

 

ويدرك التشيلي كوردوفا مدرب الريان أن خسارة جديدة أمام الأهلي ستجعله هو شخصيا في موقف لا يحسد عليه لأن جمهور الريان يريد أن يكون فريقه منافسا على اللقب وليس متواجدا في آخر الجدول.

 

ورغم التألق الملحوظ للإيفواري يوهان بولي مهاجم الريان منذ بداية الموسم وتسجيله هدفين حتى الآن، لكن يعاني الفريق على صعيد الشق الدفاعي بدليل أن شباكه اهتزت ب 5 أهداف في 3 مباريات فقط.

 

ويعول المونتينيغري نيبوشا مدرب الأهلي على فاعلية الهجوم لديه خاصة مع تألق النجم الأردني يزن النعيمات الذي يتصدر ترتيب هدافي الفريق برصيد هدفين، ومن خلفه المحترف الجزائري صاحب الجهد الوفير سفيان هني والذي يقدم مردود طيب للغاية منذ انتقاله للنادي الأهلي قادما من الغرافة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League