تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا المرخية والأهلي في مواجهة قوية، ستقام في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري نجو إكسبو للموسم 2023-2024.

 

المباراة تحظى باهتمام كبير من الفريقين الطامحين لتعديل وضعهما في جدول الترتيب، وتحقيق النتائج الجيدة وحصد النقاط.

 

المرخية يدخل المباراة في المركز الثاني عشر والاخير بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد على الشمال، وتعرض لسبع هزائم حتى الآن، وسجل الفريق 5 أهداف فيما استقبلت شباكه 23 هدفاً

 

وعلى الجانب الاخر يدخل الاهلي المباراة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط من انتصارين و6 هزائم، وسجل الفريق 15 هدفاً واستقبلت شباكه 23 هدفاً.

 

المباراة تعتبر متكافئة بين الطرفين، فالمستوى الجيد الذي ظهر به المرخية والاهلي في الجولات الماضية ينذر بمواجهة قوية في ظل رغبة كل منهما تحقيق الانتصار والتقدم للأمام في جدول الترتيب.

 

الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية حرص على تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة خلال الايام الماضية للظهور بصورة جيدة في مباراة الاهلي، كما أنه من المؤكد قد عمل على إيجاد حل للمشاكل الهجومية للفريق في ظل تسجيل 5 أهداف فقط حتى الآن، سجل منها المهاجم الجامبي يوسفاه نجي ثلاثة أهداف.

 

في المُقابل استعدادات الاهلي للمباراة تأتي بعد الفوز الذي حققه على الوكرة في الجولة الاخيرة من بطولة كأس أريدُ وصعود الفريق للدور ربع النهائي من البطولة.

 

ويعتمد البرتغالي بيدرو ميجيل مدرب الأهلي على مجموعة من اللاعبين الجيدين في مُقدمتهم النجم التونسي نعيم السليتي صاحب السبع أهداف في المسابقة حتى الآن، بجانب عبدالرشيد إبراهيم ويزن النعيمات وغيرهم من اللاعبين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League