تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يلتقي الغرافة مع فريق أهال التركمنستاني في دوري أبطال آسيا 2022، يوم الأحد الموافق 10 أبريل 2022، في الساعة الحادية عشر والربع مساءً، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من البطولة.

 

ويدخل الغرافة اللقاء بهدف الفوز والتقدم خطوات كبيرة للأمام خاصة وأن الفرق الأربعة في المجموعة تتساوي في عدد النقاط " نقطة لكل فريق "بعد التعادل الذي تم في الجولة الأولى.

 

ومن هنا يحاول الإيطالي أندريا سترماتشوني مدرب الفهود تحقيق الفوز الأول خاصة وإنه درس طريقة أداء فريق أهال من خلال مراقبته لمباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلة وهي النتيجة التي تمثل مفاجأة كبيرة للفريق التركماني.

 

فرصة الفهود كبيرة في إحراز نقاط المباراة لاسيما وأنه يمتلك مقومات كبيرة ولاعبين يستطيعون تحقيق الانتصار الأول، وسيكون الغرافة مطالباً بتحقيق الفوز إذا أراد المنافسة بقوة على التأهل للدور القادم.

 

وسيدخل الغرافة الذي تعادل في الجولة الأولى أمام فولاد الإيراني بدون أهداف، إلى المباراة الثانية في دور المجموعات من أجل اقتناص النقاط الثلاث.

 

 أما الطرف الآخر فريق أهال فيدخل اللقاء بذات الطموح، ولذا ستكون المباراة قوية وصعبة على الطرفين في ظل الرغبة المشتركة، وإن كان الغرافة يتميز بوجود نخبة كبيرة من اللاعبين قادرين على إحداث الفارق، وأبرزهم: سفيان هني وشيخ دياباتي وأحمد علاء وهمام الأمين ومؤيد حسن وجابرييل بيريس.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/04/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League