تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يسعى فريق الدحيل لتعوض خسارته الأولى في دوري أبطال آسيا 2022، عندما يلتقي يوم الأحد الموافق 10 أبريل 2022 أمام فريق سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من البطولة، وذلك خلال المباراة التي يستضيفها استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية في الساعة الثامنة والربع مساءً.

 

حيث يحاول الدحيل تعويض ما فقده في لقاء الجولة الأولى أمام التعاون السعودي بعدما خسر بهدفين لهدف، وهذه الخسارة ربما تعيد الأمور إلى وضعها الصحيح وتكون حافزاً للاعبي الدحيل للاستفادة من تلك الخسارة من أجل التعويض في الجولة الثانية، ولكن المهمة لن تكون سهلة لأن سباهان من الفرق القوية.

 

ولذا فإن الدحيل مطالب بالتركيز وعدم ارتكاب الأخطاء واستغلال الفرص من أجل ترجمتها إلى أهداف لكي يحقق الانتصار الأول والنقاط الثلاثة ويجدد آماله في المنافسة بقوة على التأهل للدور القادم.

 

كما أن الدحيل يأمل في الظهور بصورة مختلفة عن لقاءه السابق، وسيحاول مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو تصحيح أخطاء اللقاء السابق واستغلال قدرات لاعبيه على إحراز الأهداف وعبور اللقاء الصعب.

 

أما فريق سباهان الإيراني والذي يحتل صدارة المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بعد أن عبر باختاكور الأوزبكى في لقاء الجولة الأولى فإنه يعلم تماماً أنه سيواجه منافساً قوياً بغض النظر عن نتيجة لقاءه السابق، ومن هنا ستكون المباراة على صفيح ساخن لأن الدحيل يريد التعويض وسباهان يسعى للحفاظ على قمة المجموعة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/04/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League