تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

نجح الدحيل في قلب تأخره بهدف إلى انتصار ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف على المرخية، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023، مساء يوم الإثنين 13 فبراير 2023.

 

سجل أهداف الدحيل، خالد محمد في الدقيقة 73، ومايكل أولونغا في الدقيقة 76، ونام تاي هي في الدقيقة 78، فيما سجل هدف المرخية علي سعيد المهندي في الدقيقة 55.

 

وبهذا الفوز رفع الدحيل رصيده للنقطة 32 في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف المرخية عند النقطة 12.

 

جاءت بداية المباراة قوية ومثيرة، وحاول الدحيل فرض ايقاعه مبكراً على دفاع فريق المرخية، ولكن محاولات الدحيل لم تشكل الخطورة المطلوبة من أجل تسجيل هدف التقدم.

 

وكانت بداية الخطورة للدحيل بتسديدة لعبدالرحمن محمد من خارج منطقة جزاء في الدقيقة الثامنة عشرة.

 

ونجح الدحيل في تسجيل هدف في الدقيقة 22 عن طريق المعز علي، ولكن حكم المباراة أعلن عن تسلل المهاجم الكيني مايكل أولونغا المتداخل في اللعبة.

 

وضح تأثر المرخية بغياب عدد من اللاعبين، حيث لم يستطع الفريق صنع أي فرصة هجومية على مرمى فريق الدحيل خلال الشوط الأول، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

ودخل الفريقان الشوط الثاني بحماس كبير، وكثف الدحيل الضغط من العمق والأطراف في محاولة لتسجيل الهدف الأول، وكاد أن يتحقق ذلك بعد التوغل الناجح لسلطان البريك من الجانب الأيسر، ولكن عرضيته لم يتعامل معها أولونغا بالشكل المناسب.

 

وظهرت رغبة فريق المرخية في المباراة، بعدما نجح البديل على سعيد المهندي في التقدم لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة 55، بعد تمريرة إدريس فتوحي خلف الدفاع والتي سيطر عليها المهندي وراوغ الحارس صلاح زكريا ووضع الكرة في الشباك، مسجلاً هدف المرخية.

 

ضغط الدحيل بقوة وزادت خطورته بشكل واضح بعد هدف التقدم للمرخية، ونجح خالد محمد في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73، سكنت الزاوية اليمنى لمرمى المرخية.

 

واصل الدحيل ضغطه ونجح في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 76 و78، بواسطة الثنائي مايكل أولونغا ونام تاي هي، ليبسط سيطرته تماماً على المباراة.

 

ومرت الدقائق بعد ذلك دون أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواصل الابتعاد في صدارة جدول الترتيب.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 13/02/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League