تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

خسر الدحيل أمام الهلال السعودي بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، على استاد الثمامة، في الدور نصف النهائي (منطقة الغرب) لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.

 

وسجل أهداف الهلال كل من: أوديون ايغالو (2 و10 و48 و62)، وموسى ماريغا (14 و27)، وسالم الدوسري (38).

 

وتأهل الهلال – حامل اللقب - ليتقابل في النهائي مع أوراوا ريد دايموندز الياباني، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 29 أبريل القادم في الرياض، ومباراة الإياب يوم 6 مايو في اليابان.

 

ولم يقدم الدحيل المستوى المنتظر خلال المباراة وتراجع كثيراً مقارنة بما قدمه في الأدوار السابقة، حيث كان قد تغلب في دور الـ 16 على الريان بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد مستوى قوي قدمه الفريقين، كما فاز على الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية وظهر بمستوى كبير ومردود مميز، ولكن أمام الهلال في نصف النهائي تراجع كثيراً في الأداء.

 

المباراة خرجت لصالح الهلال لعباً ونتيجة وأداءً، وشهدت تفوقه من جميع النواحي منذ الدقيقة الأولى، وكان للهدف المبكر أكبر الأثر في تراجع أداء الدحيل وإصابة مرماه بالأهداف الواحدة تلو الآخر.

 

ووقع لاعبو الدحيل في أخطاء كثيرة ولم يقدموا المستوى الذي ظهروا به في الأدوار السابق لاسيما في الدفاع الذي كان مفتوحاً على مصراعيه أمام وسط وهجوم الهلال.

 

وفي المقابل، تمكن الهلال من التأهل إلى النهائي للمرة الخامسة في السنوات العشر الأخيرة، علماً بأنه توج باللقب عامي 2019 و2021. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/02/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League